دنيا بطمة تفجر قنبلة جديدة في أزمتها مع محمد الترك

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أكتوبر 2022
دنيا بطمة تفجر قنبلة جديدة في أزمتها مع محمد الترك

فجرت دنيا بطمة قنبلة جديدة في أزمتها مع محمد الترك، ونشرت وثيقة رسمية كشفت عن التهم الرسمية الموجهة لمحمد الترك ومنها تهم التحريض على الدعارة والسرقة.

 ونشرت دنيا بطمة، عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام صورة من الوثيقة الرسمية والتي تضمنت: "المتهم بارتكابه في الدائرة القضائية لهذه المحكمة ومنذ أمد لم تمض عليه مدة التقادم الجنائي في الأفعال التالية وهي التحريض على الدعارة والسرقة"، وتضمنت الوثيقة نشر العقوبة القانونية لهذه التهم.

دنيا بطمة تتهم محمد الترك بالسرقة

خلال الأيام الماضية فجرت دنيا بطمة مفاجآت عدة، وأثارت الجدل بتصريحاتها، وفي أحدث تصريح لها عن أزمتها مع محمد الترك، قالت دنيا بطمة: "أتكلم بحرقة لأنني أريد توصيل صرختي والصرخة الخاصة بنساء المغرب كاملات، بنتك أختك أو صديقتك ممكن تشوفني على إنستغرام، عايزة أقول لهم هما دول المغربيات الجادات الحارات اللي ما يرضوش أنهم يبقون في المذلة وما يرضوش كرامتهم تتهان، أنا واحدة رفضت امتهان كرامتي ولذلك جيت أتكلم بصوتي وصوت كل نساء المغرب الجادات".

اتهام محمد الترك بالتحريض على الدعارة

وتمنت دنيا بطمة أن تصل أن تصل صرختها إلى القضاء،مؤكدة على أنه سينصفها في قضيتها ضد محمد الترك، موجهة الشكر لكل النساء الداعمات لها واللاتي تضامنّ معها من مختلف البلدان وليس من المغرب فقط بحسب تصريحاتها.

وعبرت عن دهشتها بعد الإفراج عنه خلال الأيام الماضية قائلة: "واحد مع واحدة في الدار صوت وصورة وفي الأخير كفالة متابعة في حالة سراح وخروجهم خيانة زوجية، تخيلوا لو كانت القصة معكوسة، تخيلوا فقط لو امرأة متزوجة وفي مكان عام شنو كان في نظركم".

دنيا بطمة

 كما وجهت دنيا بطمة الشكر لرجال القضاء والشرطة وكذلك جمهورها، وذلك بعد دقائق من نشرها للوثيقة الرسمية التي تضمنت توجيه اتهامات صادمة لمحمد الترك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار