فيديو: هكذا تدربت كندة وديمة على المشاهد القتالية بمسلسل ممالك النار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 نوفمبر 2019
فيديو: هكذا تدربت كندة وديمة على المشاهد القتالية بمسلسل ممالك النار
مقالات ذات صلة
ظافر عابدين يشعل إنستقرام بمقطع فيديو عفوي من كواليس مسلسل عروس بيروت
أحمد حلمي يحرق مفاجئة برنامج إسعاد يونس الجديد ويكشف عن ضيفها
ريم مصطفى تنشر فيديو لتدريباتها المكثفة استعداداً لمسلسل شديد الخطورة

حرص عدد من نجوم المسلسل العربي ممالك النار، على نشر مقاطع فيديو لكواليس التحضير للعمل الدرامي الضخم، وخاصة فترات التدريب على المشاهد القتالية.
وظهرت في لقطات الفيديو الفنانتين كندة حنا وديمة قندلفت، أثناء تدريبهما على المشاهد القتالية، وكذلك حرص الفنان السوري يزن السيد على نشر مقطع فيديو لكواليس مشهد قتالي له أيضاً.

X

ديمة قندلفت، إحدى بطلات العمل الدرامي الضخم، ممثلة ومغنية سورية، بدأت حياتها الفنية كمغنية في «فرقة جوقة الفرح» ثم انتقلت إلى باند "قوس قزح"، وأول عمل لها مع بشار زرقان بإحدى كتب الأدب لمحمود درويش انضمت بعدها لـ«فرقة سفر»، وقام التلفزيون السوري بعرض بعض أغاني الفرقة مما أدى إلى شهرتها ، وقررت من وقتها الدخول في مجال التمثيل. وكان أول عمل تمثيلي لها في عمل مسرحي بعنوان «أغنية القمر» وتوالت أعمالها وقدمت العديد من البطولات في التلفزيون والمسرح، وفي عام 2015 تزوجت من وزير الاقتصاد السوري «همام الجزائري».

X

أما كندا حنة، فهي واحدة من أبطال العمل الدرامي، ممثلة سورية، تخرجت من «المعهد العالي للفنون المسرحية» عام 2006. في عام 2013، وهي زوجة المخرج "ناجي طعمة".

X

وبالتزامن مع عرض الحلقة الأولى من مسلسل ممالك النار، عبر شاشة MBC، كان اسمه يحتل مركزاً متقدماً في كلمات البحث الأوسع انتشاراً في محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي في عدد من الدول العربية.
يتناول العمل، فى 14 حلقة، ذروة الصراع العثماني المملوكي، واحتلال مصر والشام على يد السلطان العثمانى سليم الأول، وشنق السلطان طومان باى، آخر سلاطين المماليك على باب زويلة.

 ممالك النار: تعرفوا على شخصيات النجوم العرب وأشكالهم الحقيقية

شاهدي أيضاً: ممالك النار: تعرفوا على شخصيات النجوم العرب وأشكالهم الحقيقية

ويلقي المسلسل الضوء على جانب هام جانب وهو الأعمال القتالية من العنف والتهريب والسرقة التي قام بها المماليك ضد دولتي مصر والشام، كما يبرز المسلسل الدور التاريخي الهام الذي قدمه السلطان طومان باي في المقاومة الشجاعة ضد ظلم المماليك.

 كاتب وإعلامي وأشياء أخرى.. ما لا تعرفه عن منتج مسلسل ممالك النار

شاهدي أيضاً: كاتب وإعلامي وأشياء أخرى.. ما لا تعرفه عن منتج مسلسل ممالك النار

عمل على تنفيذ مسلسل ممالك النار 3 مخرجين، هم: السورى عزام فوق العادة، والإسباني أليخاندرو توليدو، والبريطانى بيتر ويبر، وهو باكورة إنتاجات "جينوميديا"، ويجمع كوكبة من نجوم العالم العربي منهم خالد النبوي، رشيد عسّاف، محمود نصر، ياسين بن قمرة، سهير بن عمارة، كنده حنا، عبد المنعم عمايري، نضال نجم، خالد نجم، سعد مينا، خالد كمال، محمد حاتم، بهاء ثروت، محمد جمعة، محمود حافظ، يزن السيد، ديما قندلفت، عبد الرحيم حسن، لبنى ونس، علاء قاسم، علي صطّوف، رامز أسود.