رد فعل زوج بيرين سآت على مشاهدها العاطفية الجريئة بمسلسلها The Gift

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يناير 2020
زوج بيرين سآت يرد على جرأة مشاهدها بمسلسل The Gift

تحدث كينان دوغلو زوج بيرين سآت عن مشاهدها العاطفية الجريئة في مسلسل The Gift الذي عرضته منصة Netflix مؤخراً ليثير حفيظة الجمهور.

وقال المغني كينان دوغلو في تصريحاته لصحيفة "Posta" التركية عن أداء زوجته بيرين سآت ضمن أحداث المسلسل المشوق: ‏"كل مشهد كان مثالي. أعجبت بأداء بيرين و أفتخر بها. إنها ممثلة من الطراز العالمي ، وشكلت ثنائياً مذهلاً مع محمد جونصور"، رافضاً بذلك انتقاد جرأة مشاهدها الرومانسية وتلميح البعض بأن عليه الانفصال عنها بسبب تلك اللقطات التي تخطت الحدود في نظرهم.

وكان بعض المشاهير قد دافعوا عن أداء بيرين سآت الجريء، ومن بينهم الممثلة بيرجا أكالاي التي أكدت أن بيرين سات قد نفذت المشهد كما كان مكتوباً في السيناريو، مؤكدة أنها إذا تم عرض عمل مماثل عليها فإنها ستقبل دون تردد.

الجدير بالذكر أن بيرين سآت قد اعترفت مؤخراً في تصريحاتها أنها تفكر كثيراً في الإنجاب ولكن ما يحدث لأطفال العالم خاصة السوريين يجعلها تفكر بتردد في الإنجاب، حيث قالت: "أريد أن أعيش شعور الأم.. إذا نظرنا إلى هذا الموضوع فهناك العديد من الأفكار: ماذا سيحدث بعد الولادة ؟ أين يجب أن يعيش؟ كيف أجلب طفلاً لعالم يعاني الأطفال به؟"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار