ديمة بياعة تستغرب من حذف مشاهدها في"حضور لموكب الغياب" وتكشف الأسباب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 يونيو 2022
ديمة بياعة تستغرب من حذف مشاهدها في"حضور لموكب الغياب" وتكشف الأسباب

كشفت الفنانة السورية ديمة بياعة، عن سبب حذف مشاهدها في مسلسل "حضور لموكب الغياب"، من تأليف محمد عبد اللطيف ماشطة، إخراج سيف الصمادي.

وأشارت بياعة لاستغرابها لحذف مشاهدها من المسلسل الذي تم بثه في الموسم الرمضاني الماضي، وكان الجواب بأنها سياسة العرض" الخاصة بالمحطة التلفزيونية، وأضافت ديمة انتظارها لعرض المسلسل كامل بدون حذف أي مشاهد، على محطة تلفزيونية أخرى.

وصرحت عبر أحد المواقع، أنه تم حذف مشاهدها لأنها تجسد شخصية امرأة مسيحية متدينة، وبينت أن حذف هذه المشاهد أثر سلباً على الخط الدرامي الخاص بها، وأدى إلى عدم فهم القصة بشكل صحيح.

ديمة بياعة تستغرب من حذف مشاهدها في"حضور لموكب الغياب" وتكشف الأسباب

مسلسل حضور لموكب الغياب

المسلسل من تأليف محمد عبد اللطيف ماشطة، إخراج سيف الصمادي، بطولة جهاد عبدو، منذر رياحنة، ريم علي، جفرا يونس، محمد المجالي وغيرهم من نجوم الدراما الأردنية والسورية، وقدمت الفنانة ديمة بياعة فيه شخصية "نوير"، حيث يؤرخ المسلسل لفترة حرجة من تاريخ المنطقة العربية، ويتطرق لأوضاع المنطقة والصراعات الدائرة فيها منذ الثلاثينات ولغاية سبعينات القرن الماضي.

وذكرت مصادر حول اتهامات الفنانة السورية ديمة بياعة بعدم حصولها على مستحقاتها المالية، ليصرح المنتج سيف الدين عبدالعزيز مع أسفه بأن الفنانة ديما بياعة ادعت أنها لم تحصل على حقوقها المالية، رغم أن لديها عقدا موقعا بقيمة 40 ألف دولار أميركي، مقابل تجسيدها شخصية (نوير) بطلة العمل، وأكد عبدالعزيز "رغم أنها تقاضت كامل حقوقها ولدينا سندات قبض بكامل المبلغ موقعه منها، إلا أنها رفضت تصوير آخر أربعة مشاهد لها، مطالبة بالحصول على 40 ألف دولار أخرى، وهو ما اعتبرناه ابتزازاً منها"، وأشار إلى توجيه دعوة لبياعة لحضور حفل إطلاق المسلسل مع وسائل الإعلام الأردنية كونها بطلة المسلسل، مقابل الحصول على هدية قيمتها 10 آلاف دولار لكنها رفضت.

ديمة بياعة تتعرض للخداع من قبل أصدقائها

تحدثت حول منشورها الذي نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي منشورا بعنوان "رائحة النفاق تكاد تخنقني في هذا المجتمع"،  سببه اكتشافها لبعض أصدقائها بأنهم منافقون، ووضحت أنها خدعت من بعض الأصدقاء الذين تربطهم معها عشرة طويلة وصداقة ممتدة على مستوى العائلات.
وبعد هذا الموقف قررت الاكتفاء بعائلتها والتقليل من أصدقائها، وأشارت بعدك رغبتها لتكوين صداقات جديدة, فهي لا تتحمل أجواء "النفاق" وهذا سبب عدم تواجدها في كل المناسبات الفنية.

تفاصيل الحالة الصحية لابنها ورد

أشارت بياعة متحدثة عن ابنها "ورد"  بعد معاناة من مضاعفات مرض كرون، وهو مرض مناعي، أصبح بحالة صحية جيدة الآن، بفضل دكتور أعشاب كويتي، قدم لها بعض الأدوية العشبية التي ساعدت على شفائه، وتم التأكد من ذلك بعد إجراء التحاليل.

آخر أعمال ديمة بياعة

كشفت بياعة انشغالها في الوقت الحالي بتصوير مسلسل دراما عربية مشتركة في دبي، دون الكشف عن أي تفاصيل متعلقة بالعمل الذي يجري تصويره بسرية تامة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار