نادين نجيم تشكو حذف مشاهدها من وأخيراً وهكذا وصفت الأمر

  • تاريخ النشر: السبت، 25 مارس 2023
نادين نجيم تشكو حذف مشاهدها من وأخيراً وهكذا وصفت الأمر

أعربت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن حزنها الشديد بسبب حذف بعض المشاهد التي تركز على ردود أفعالها على أحداث مسلسل وأخيراً الذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان 2023.

نادين نجيم تشكو حذف مشاهد لها من وأخيراً

وردت نادين نجيم على تغريدات بعض المتابعين الذين انتبهوا على وجود بعض القطع في المشاهد خاصة المشهد الأخير من الحلقة الثالثة.

وغردت نادين نجيم عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلة: "والله بس يا ريت تنحط مشاهدي متل ما هي لانه عم تنكب كلوزات وريكشنات مهمة وما عم بعرف ليش. صراحة شي بيقهر تشتغل وتعطي من قلبك وتلاقي بعدين شي تاني من دون اي تبرير...  بس منقول الحمدالله".

ووجهت متابعة الحديث إلى نادين نجيم تسألت فيه عن السبب قائلة: " انا انتبهت صراحة لانو في المشهد الأخير بالحلقه الثالثة بالصرخة، مبين انو انقطش مع انو كمالته موجوده ب برومو المسلسل ، ما بعرف شو بدي قوول صراحة".

نادين نجيم تشكو حذف مشاهدها من وأخيراً وهكذا وصفت الأمر

وردت نادين نجيم على تساؤلات المتابعين مؤكدة أن هذا الأمر يحدث معها للمرة الأولى: "ما بعرف اول مرة بصير معي هيك من 15 سنة لهلىء".

قصة مسلسل وأخيراً

خلال الحلقات الماضية من مسلسل وأخيراً، كشفت الأحداث عن بعض خفايا ماضي خيال التي تقوم بدورها نادين نجيم والتي رمتها والدتها بعد إنجابها لتنضم إلى مجهولي القيد.

وقررت الفنانة وفاء طربية تربيتها كأبنة لها بعد العثور عليها، وبادلتها خيال شعور البنوة لتكتب على يدها تاريخ احتضانها لها، لكنها لم تكشف بعد عن قصتها الشخصية وما تهرب منه وهو ما دفعها لمحاولة الانتحار في الحلقة الأولى بإلقاء نفسها في البحر قبل أن يقرر ياقوت انقاذها.

ولم تكشف الحلقات بعد عن ماضي ياقوت الذي يقوم بدوره قصي خولي، فهو السجين الذي تم إطلاق سراحه ويحظى برضى أبناء الحيّ باستثناء وديع.

يشارك في مسلسل وأخيراً نخبة من نجوم الفن في سوريا ولبنان وهم: "نادين نسيب نجيم، قصي خولي، منى واصف، كميل سلامة، فائق حميصي، وفاء طربيه، غابريال يمين، سعيد سرحان".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار