هكذا غنت ياسمين صبري أغنية هيفاء وهبي بدلال وأمر غريب يجمعهما!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مايو 2020
هكذا غنت ياسمين صبري أغنية هيفاء وهبي بدلال وأمر غريب يجمعهما!
مقالات ذات صلة
مفاجأة: ياسمين صبري ترتدي نفس فستان هيفاء وهبي مع أحمد أبو هشيمة!
شمس الكويتية تصدم جمهورها بتعليق مفاجئ عن زواجها
روان بنت حسين تواجه أزمة جديدة مع طليقها تهددها بعقوبات جنائية

انتشر بسرعة البرق، فيديو للفنانة ياسمين صبري تؤدي فيه أغنية الفنانة هيفاء وهبي الشهيرة "رجب"، وذلك خلال استضافتها في البرنامج "عيش اللحظة".


ياسمين صبري وهيفاء وهبي

تداول رواد مواقع التواصل فيديو قديم لياسمين صبري غنت فيه جزء صغير من أغنية "رجب" لهيفاء وهبي، وذلك خلال حلولها ضيفة في برنامج "عيش اللحظة" عام 2017، عندما طلب منه الفنان أشرف عبد الباقي أن تؤدي مشهداً مع الفنان محمد رجب وهي ترتدي "الملاية اللف"، فحاول الأخير تقمص شخصية عبد الفتاح القصري فقال لها: "يا صفايح الزبدة السايحة"، وهنا تدخل أشرف عبد الباقي مقدم البرنامج فقال: "رجب" لتكمل ياسمين جزء من الأغنية.

غناء ياسمين صبري لأغنية "رجب" حدث قبل أن تتزوج رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، الذي كان متزوجاً من هيفاء وهبي، إلا أن متابعة الجمهور للفنانة المصرية بعد زواجها تسبب في إعادة نشر هذا الفيديو من جديد على مواقع التواصل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

. كانت تغنيلها قبل ما تكون ضرتها 🤣😂 . @yasmine_sabri @haifawehbe . . . ... ....... ............ ..................... ............................ .................................... ............................................... ........................................................ .............................................................. ........................................................ ............................................... .................................... ............................. ....................... .............. ......... ... . #like4like #like #likeforlike #like4follow #follow #followback #algeria #dubai #nicepic #pictoday #corona #sexyvedio #hot #serie #gym #muscular #muscleman #body #boy #food #pizza #siksilk #pansexuel #dildo #kadingiyim #kulot #tayt #evlilik #ياسمين_صبري #هيفاء_وهبي

A post shared by Serbis Abd Salam DADI🇩🇿 (@dadi_serbis_official) on


هيفاء وهبي وياسمين صبري ومفارقة غريبة تجمعهما

من ناحية أخرى، لاحظ الجمهور لأول مرة مفارقة غريبة تجمع بين هيفاء وهبي وياسمين صبري، وهي أنهما عملتا قبل الشهرة في محلات مجوهرات، حيث كشفت النجمة اللبنانية من قبل أنها كانت تعمل في محل مجوهرات، وهو الأمر ذاته الذي صرحت به الفنانة المصرية في إحدى اللقاءات بأنها كانت تعمل في محل مجوهرات في أمريكا، مشيرة إلى أنها كانت تقيم هناك وتأتي فقط لأداء الامتحانات الجامعية في مصر.

زواج ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
زواج ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

يذكر أن ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة تزوجا قبل أيام قليلة من شهر رمضان، في حفل عائلي بسيط التزاماً بالإجراءات الاحترازية المتبعة لمنع التجمعات من أجل مواجهة فيروس كورونا.