ياسمين صبري تنفعل على شاب أمام الجميع كشف تفاصيل غريبة عنها

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يوليو 2017
ياسمين صبري

أحرجت الفنانة ياسمين صبري أحد متابعيها على تويتر، بسبب ما كتبه في حقها غير صحيح بالمرة، والذي أساء إليها بطريقة مباشرة، إلا إنها استطاعت أن تقتنص حقها منه أمام الجميع.

شاهدي أيضاً: صورة مسربة لياسمين صبري قبل التجميل تحدث ضجة عارمة    

بدأ الأمر عندما كتب أحد متابعي ياسمين صبري على تويتر، بأنه قابلها في شركته وقدم لها القهوة، وهي بدورها أصرت أن ترد له "العزومة" بدعوته على الإفطار، وهنا تدخلت ياسمين على الفور وردت على الشاب قائلة: "وبعدها صحيت من النوم".

وبعد أن أُحرج الشاب على يد ياسمين صبري قام على الفور بإغلاق حسابه على تويتر، وانهالت التعليقات المازحة على تعليق الأخيرة ليأكدوا لها إنها استطاعت أن تقتنص حقها من الشاب المدعي بكل بساطة وأمام الجميع.

ياسمين صبري تحرج شاب على تويتر
وفي سياق آخر، انتشر لياسمين صبري صورة لها بالأمس اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي قيل إنها لها قبل أن تخضع لعملية تجميل، ومع التداول السريع والمكثف للصورة، دافع محبوها عنها مؤكدين إنها نفس الملامح وكل ما في الأمر إنها أصبحت شابة ناضجة، تعرف الآن كيف تبرز ملامحها عن طريق المكياج.

وجاءت هذه الصورة مع ترشح ياسمين صبري لتكون ضمن قائمة أجمل 100 وجه في عام 2017، مما اعتبره البعض أن نشر صورة قديمة لها محاولة للنيل منها خاصة مع ترشحها لهذه المسابقة.

ومن المنتظر أن تشارك ياسمين صبري الفنان محمد إمام في بطولة عمله القادم، لتكون هذه المرة الثانية بعد عملهما سوياً في فيلم "جحيم في الهند".