الموت يفجع ياسمين صبري وتطلب هذا الأمر من متابعيها

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 يوليو 2022 آخر تحديث: الجمعة، 22 يوليو 2022
الموت يفجع ياسمين صبري وتطلب هذا الأمر من متابعيها

أعلنت الفنانة المصرية ياسمين صبري، وفاة جدتها، وطلبت من جمهورها عبر حسابها الرسمي على "تويتر" الدعاء للمتوفية.

وكتبت ياسمين صبري، منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع "تويتر"، وقالت: إنا لله وإنا إليه راجعون توفيت جدتي أسألكم الدعاء.

ولم تكشف ياسمين صبري عن مكان الجنازة أو العزاء، واكتفت بطلب الدعاء بالرحمة والمغفرة لجدتها.

الموت يفجع ياسمين صبري وتطلب هذا الأمر من متابعيها

هل حلقت ياسمين صبري شعرها؟ 

ونشرت ياسمين صبري مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي صورة أثارت الجدل، حيث ظهرت فيها بمظهر مختلف، يوحي بأنها تخلت عن شعرها الطويل وهو ما دفع جمهورها ومتابعيها لسؤالها عن الأمر.

لكنها ردت عبر خاصية القصص المصورة على "إنستغرام"، لتؤكد على أنها لم تقم بقص شعرها، وإنما قامت بعمل "نيو لوك" استخدمت فيه إطلالة يطلق عليها "كحكه"، وهو ما أوحى للمتابعين بأنها تخلت عن شعرها الطويل الشهير.

ولا يعد هذا السؤال الوحيد الذي ردت عليه على إنستقرام،  إذ أنها كشفت مشاركتها في عملين جديدين، وذلك في ردها على سؤال من أحد متابعيها على خاصية القصص القصيرة بحسابها على "انستقرام".

وتعد آخر مشاركة فنية للفنانة ياسمين صبري في الموسم الدرامي لشهر رمضان سنة ٢٠٢٠، قي مسلسل فرصة تانية،  وشاركها البطولة الفنانين، أحمد مجدي، هبة مجدي، دياب، محمود البزاوي، ومن إخراج مرقص عادل، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم.

أحمد عز يكشف تعاون مع ياسمين صبري

وفي سياق متصل، قال الفنان أحمد عز إنه سيجتمع مع ياسمين في عمل في حديد يحمل اسم "صقر المحروسة"، وأكد أن الفيلم تدور أحداثه خلال فترة حكم المماليك.

وكشف عز في لقاء مصور مع برنامج "et بالعربي": أن فيلم صقر المحروسة محتاج تحضير كتير جدًا، لأنه في فترة المماليك.. ياسمين صبري مرشحة للفيلم ده معايا، إن شاء الله ربنا يجمعنا على خير، ومتقلقيش من الأخبار اللي نشرت عن إمكانية اعتذارها، لأن الشغل نصيب في الآخر، وهي لو عندها مشاريع تانية بالعكس ده ميقللش من علاقتي بيها أو بأي زميلة ثانية.. كل واحد بيبقى عنده ظروفه.

قبل أيام، لفتت ياسمين صبري أنظار جمهورها، بإطلالتها الجذابة وتصدرت محركات البحث، بسبب إحدى آخر الصور التي شاركتها مع جمهورها، أثناء وجودها في  أحد المطاعم وهي تتناول وجبة الإفطار، والغريب في الأمر أن الجمهور لاحظ أن جوال ياسمين الذي ظهر الصور كان في حالة يرثي لها ويحتوي على كسر في الشاشة.