هل أصيبت إيفانكا ترامب بكورونا بعد لقائها بالوزير الأسترالي المصاب؟

  • الجمعة، 13 مارس 2020 الجمعة، 13 مارس 2020
هل أصيبت إيفانكا ترامب بكورونا بعد لقائها بالوزير الأسترالي المصاب؟

تتجه الأنظار الآن نحو إيفانكا ترامب ivanka trump بعد إعلان صحيفة "نيويورك تايمز"، بأن وزير الداخلية الأسترالي الذي أعلن إصابته بفيروس كورونا التقى بها مؤخراً.


ابنة ترامب

أشارت الصحيفة أن الوزير الأسترالي بيتر داتون المصاب بعدوى كورونا التقى بإيفانكا ترامب قبل حوالي أسبوع، وكان برفقتهما وزير العدل ويليام بار.

وعلى إثره، تم تداول صورة يظهر فيها الوزير الأسترالي يقف بالقرب من إيفانكا ترامب، أثناء التقاط صورة تذكارية خلال اجتماع خصص لمناقشة سبل مكافحة استغلال الأطفال عبر الإنترنت.


إيفانكا ترامب التقت بيتر داتون قبل أسبوع من إعلان إصابته بكورونا
فيروس كورونا

وبعد إعلان الوزير الأسترالي عن إصابته بفيروس كورونا، بدأ رواد تويتر يعبرون عن خوفهم من أن تكون إيفانكا ترامب نقلت إليها العدوى.

وحتى الآن لم تعلق إيفانكا ترامب على وضعها الصحي، فكانت آخر تغريدة لها عبر حسابها على توتير تدعو من خلالها المواطنون للتعرف على الخطوات اللازمة من أجل تجنب العدوى بفيروس كورونا، وذلك عبر تصفح الموقع الذي دشنته الحكومة الأمريكية لهذا الغرض.


بيتر داتون الوزير الأسترالي يعلن إصابته بفيروس كورونا

وكان الوزير الأسترالي بيتر داتون أعلن إصابته بفيروس كورونا من خلال بيان رسمي صدر عن مكتبه، قال من خلاله: "أنه استيقظ على ألم في الحلق مع حمى، وعلى الفور تواصل مع وزارة الصحة وأجرى اختبار كوفيد 19، وجاءت النتائج إيجابية".

وطمأن الوزير الأسترالي المواطنين على وضعه الصحي قائلاً في بيانه: "أنا أشعر أني بحالة جيدة وسوف أعلن عن تطور حالتي في الوقت المناسب".

يذكر أن أستراليا أعلنت عن إصابة 184 شخصاً بفيروس كورونا، ووفاة 3 أشخاص بعد إصابتهم بهذا المرض.