شيماء علي تقلق جمهورها بعد ظهور تلك الأعراض عليها: هل أصيبت بكورونا؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 مارس 2020
شيماء علي تقلق جمهورها بعد ظهور تلك الأعراض عليها: هل أصيبت بكورونا؟

أقلقت شيماء علي جمهورها بعد أن أعلنت عن ظهور بعض الأعراض عليها، مما أقلق محبيها حول احتمالية إصابتها بعدوى مرض فيروس كورونا المستجد.

شيماء علي تقلق محبيها

وأقلقت النجمة الكويتية محبيها بعد أن أعلنت عن معاناتها من أعراض تشبه أعراض عدوى كورونا، لكنها ظهرت بعدها في مقطع فيديو لتبين أنها مصابة فقط بنزلة برد ولا تشتبه في إصابتها بالوباء الذي تحول لجائحة عالمية، حيث قالت: "أنا بخير.. طبعا أنا اليوم بشكلي ببداية انفلونزا.. فحاسة إني تعبانة.. ما تخافون.. ما فيني إلا العافية إن شاء الله.. الحمد لله على كل حال".

شيماء علي بعد التجميل

وكانت شيماء علي قد خضعت مؤخراً لجراحة تجميلية لتعديل شكل اللغد، حيث اعترفت أنها كانت تعاني من بروزه في جانب واحد فقط، وقررت طبيبتها أن تشده لها بتقنية الخيوط التجميلية، كما جربت أيضاً صيحة الحواجب التركية التي تعتبر أحدث موضة في عالم التجميل.

شيماء علي قبل وبعد

وبرغم خضوع الفنانة الكويتية للعديد من الصيحات التجميلية مؤخراً، إلا أنها أعلنت مؤخراً أن سر جمال ونضارة بشرتها هو معاملتها نفس معاملة السيارة، قاصدة بذلك أنه على كل امرأة الاهتمام ببشرتها من أجل المستقبل، وذلك باستخدام الفيتامينات والتونيك المرطب وغير ذلك من مستحضرات العناية بالبشرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار