هبة الدري توثق لحظة لقائها بأطفالها بعد عودتها للكويت

  • تاريخ النشر: السبت، 10 أبريل 2021

وثقت الفنانة هبة الدري لحظة لقائها بوالدتها وأطفالها بعد عودتها لمنزلها في الكويت بعد غياب لفترة طويلة عنهم بسبب ارتباطها بتصوير مسلسل مارغريت المقرر عرضه في رمضان 2021.

هبة الدري تعود لمنزلها في الكويت

وظهرت هبة الدري في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي أثناء دخولها للمنزل واستقبال أطفالها ووالدتها لها، وظهرت والدتها في الفيديو تحتضنها بشدة وتبكي.

وقالت هبة الدري:"أنا الحين رجعت البيت وأريد اطمنكم"، وسخرت قائلة: :أكتر واحدة مستأنسة برجعتي أمي مو عيالي"

وخضعت هبة الدري للحجر 14 يوماً في الكويت بعد عودتها من البحرين وفقا للإجراءات الاحترازية المفروضة لمنع تفشي فيروس كورونا.

وعن دورها في مسلسل مارغريت، كشفت هبة الدري أن دورها يعد تجربة جديدة ورائعة مع المخرج باسل الخطيب موضحة أنها استفادت من العمل معه وتعلمت الكثير لكنها تخشى كراهية الناس لها بعد تجسيد شخصيتها في هذا العمل والتي ستكون مفاجأة للجمهور الذي لم يعتاد أن يراها في هذه الأدوار الجديدة.

هبة الدري تكشف تفاصيل انفصالها

وظهرت النجمة هبة الدري في فيديو تحدثت خلاله لأول مرة عن بعض التفاصيل التي تتعلق بأزمة طلاقها من الممثل والمخرج الكويتي نواف العلي وكان تركيزها على أطفالها حيث أكدت بشدة أنهم خط أحمر ولن تسمح أبداً لأي شخص بأن يمس أطفالها بسوء.

هبة الدري أوضحت في بداية الفيديو أنها إنسانة محترمة ولا تريد كشف تفاصيل حياتها الشخصية أمام الجمهور لأنها لا تبحث عن الشهرة بهذه الطريقة لكن كل هدفها هو حماية أطفالها وعدم السماح لأي شخص بالمساس بهم حتى وإن كان هذا الشخص هو الطرف الآخر في العلاقة.

خلال الحديث عبرت هبة الدري عن غضبها لأنها منذ إعلان خبر الانفصال وهي صامتة وتحملت قبل ذلك الكثير من المشاكل والتزمت الصمت لكن عندما يحاول أي شخص تعليم أطفالها سلوكيات وأخلاق سيئة وسلبية ستقف وتتحدث عن كل شيء كما أشارت أن إعلان أى تفاصيل عن طلاقها سوف يتسبب في الكثير من المشاكل والفضائح وهو طريق لا ترغب أبداً في سلوكه.

هبة الدري تحدثت أيضاً عن طريقة تربية أطفالها حيث زرعت فيهم الوازع الديني بشكل قوي وتكره أن يتعلم أبنائها الكذب الآن بسبب تصرفات وأعمال الطرف الآخر، كما كشفت لأول مرة عن أنها تعاني من مشكلة صحية خطيرة دون أن توضح أي تفاصيل عن هذا الجانب واكتفت فقط بالتأكيد على أنها لا تريد التحدث بالتفاصيل لأنها أم وسيدة محترمة، حتى أنها لم ترغب في إعلان الانفصال عبر السوشيال ميديا لكن الطرف الآخر اختار هذا الأسلوب وهي احترمت ذلك تماماً.

انفصال هبة الدري ونواف العلي

وكان الممثل الكويتي نواف العلي قد نشر تعليق عبر حسابه على إنستقرام أعلن خلاله عن الانفصال عن زوجته هبه الدري بشكل رسمي بعد زواج دام 9 سنوات  وذلك في نهاية شهر فبراير 2021 وأوضح خلال تعليقه أن الانفصال وقع منذ فترة لكنه لم يرغب في إعلان التفاصيل إلا أن الظروف أجبرته على ذلك.

نواف العلي كتب وقتها على إنستقرام كلمات بسيطة قال فيها: أُعلن انفصالي عن هبة الدري بشكل رسمي، الانفصال كان من فترة بس ما حبيت أعلن عنه بس الحين أُخلي مسؤوليتي من أي تصرف أو كلام قالته أو تقوله، في حين أن هبه الدري لم تُعلق على الأمر بشكل رسمي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار