هل تذكرون الفنانة ليلى نصر؟ تطل بعكاز وحجاب بعد غياب في جنازة شويكار

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أغسطس 2020
هل تذكرون الفنانة ليلى نصر؟ تطل بعكاز وحجاب بعد غياب في جنازة شويكار
مقالات ذات صلة
قصص ومواقف محمود ياسين مع النجوم تكشفها صور نادرة من كواليس أعماله
صور بعضها نادر محمود ياسين في المنزل: هكذا كان مع أولاده وأحفاده
ابنة شويكار تسرد كيف تنبأت والدتها بموتها والساعات الأخيرة في حياتها

خطفت الفنانة ليلى نصر الأنظار بحضورها في جنازة الفنانة شويكار، حيث يعد هذا ظهور نادر لها أمام الكاميرات بعد سنوات من الغياب.

ليلى نصر في جنازة شويكار

حرصت ليلى نصر على حضور الوداع الأخير لشويكار، فحضرت جنازة الراحلة رغم معاناتها مع صعوبة المشي، حيث أطلت في الصور وهي تمسك بعكاز يساعدها على الحركة، كما لفت الأنظار ظهور بالحجاب وملابس سوداء محتشمة وعلامات التقدم في العمر واضحة عليها.

ليلى نصر في جنازة شويكار
مشوار ليلى نصر

وتعد ليلى نصر من نجمات الزمن الجميل فهي من مواليد 1938، حيث كان لها مشاركات عدة في أفلام الأبيض وأسود كان أولها فيلم "قلب في الظلام" عام 1960، إلى جانب ظهورها في عدد من الأعمال في فترتي الثمانينات والتسعينيات، أبرزها مسلسل "ذئاب الجبل" بقيامها بدور والدة الفنان شريف منير التي كانت متخوفة من زواجه من فتاة صعيدية رغماً عن شقيقها.

ليلى نصر تودع شويكار
كما أطلت ليلى نصر في فوازير "عمو فؤاد" الشهيرة، ومسلسل "سوق النساء" و"حديث الصباح والمساء" و"عصافير النيل" وغيرها من الأعمال الفنية.


واختفت ليلى نصر بشكل مفاجئ عن الأنظار تماماً، ولم تطل في أي من الأعمال الدرامية منذ التسعينات تقريباً، ليكون ظهورها في جنازة شويكار ظهور نادر بعد غياب سنوات.

الفنانة ليلى نصر تطل في جنازة شويكار
جنازة شويكار

من ناحية أخرى، كشفت لقطات من جنازة شويكار عن تأثر دلال عبد العزيز وميرفت أمين والفنانة نهال عنبر في المراسم، حيث التقطت الكاميرات صوراً لهن بعد دخولهن في نوبة بكاء في الوداع الأخير للراحلة.

وظهرت دلال عبد العزيز في فيديو وهي تقرأ القرآن للراحلة في المدافن، وبجوارها ميرفت أمين التي بدت متأثرة بشدة من جراء الحدث المحزن، كما ظهرت نهال عنبر في صورة وهي تبكي من أمام المستشفى قبل خروج الجثمان.


شقيقة شويكار

أما أكثر الفيديوهات حزناً في جنازة شويكار، كانت لشقيقتها التي دخلت في نوبة بكاء بعد انتهاء مراسم الدفن، وأخذ الموجودين يحتضونها من أجل التهدئة من مروعها، إلا أنها ظلت متأثرة بشدة وعلامات التعب والحزن واضحة عليها.

كما شهدت مراسم جنازة شويكار عن بكاء محمد ابن النجم فؤاد المهندس، الذي تواجد أمام مستشفى الصفا التي يتواجد فيها جثمان الراحلة، ورصدته الكاميرا وهو يبكي ويحاول إخفاء دموعه.


وفاة شويكار

يذكر أن شويكار رحلت عن عالمنا يوم الجمعة 14 أغسطس في أحد المستشفيات في المهندسين إثر انفجار المرارة.