شيماء عقيد تطل بعد غياب مع زوجها وأولادها...جمال ابنتيها يخطف الأنظار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يونيو 2020
شيماء عقيد تطل بعد غياب بصور مع زوجها وأولادها الشباب: تعرفوا عليهم

خطفت الفنانة شيماء عقيد الأنظار بعودتها للظهور من جديد، من خلال عدة صور جمعتها مع عائلتها نشرتها عبر حسابها على انستقرام.


شيماء عقيد وزوجها وأولادها

نشرت شيماء عقيد عدة صور عفوية لها عبر حسابها على انستقرام، جمعتها مع عائلتها المكونة من زوجها وثلاثة أبناء وهما يوسف وهنا وحلا، وعلقت على اللقطات الأسرية قائلة: "أقضي الحجر المنزلي مع أفضل الأشخاص".

ولفت الانتباه بشدة أن أولاد شيماء عقيد أصبحوا شباب، فانهالت على الصور عبارات الغزل في جمال أولادها الذين يشبونها إلى حد كبير خاصة الفتاتين.

شيماء عقيد مع عائلتها
شيماء عقيد تعود بعد غياب

شيماء عقيد ابتعدت عن الساحة الفنية منذ زواجها في عام 2007، ولكنها خطفت الأنظار بقوة عندما نشرت صديقتها الفنانة رانيا يوسف فيديو جمعهما وهما تستمعان لأغنية لكوكب الشرق أم كلثوم وبدا عليهما الانسجام.

وانهالت التعليقات على ظهورها المفاجئ بعد غياب سنوات، التي تؤكد لها أن ملامحها لم تتغير.

شيماء عقيد
من هي شيماء عقيد؟

شيماء عقيد هي فنانة ولدت عام 1978 لأب سوري وأم مصرية، دخلت المجال الفني منذ الطفولة من خلال المشاركة في فوازير عمو فؤاد، ثم شاركت في عدد من المسرحيات مثل "السلاطين الثلاثة" و"زقاق المدق".

وفي عمر الشباب، شاركت شيماء عقيد في عدد من الأعمال الدرامية منها "حديث الصباح والمساء" و"الرقص على السلالم المتحركة" والمشخصاتي سارة" وغيرها من الأعمال التي استطاعت بها أن تبرز قدراتها الفنية.

شاركت شيماء عقيد في حوالي 30 عملاً فنياً آخرهم مسلسل "أولاد الشوارع" عام 2006 مع الفنان عمرو واكد، وفي 2007 تزوجت وابتعد عن الساحة تماماً لتتفرغ لحياتها الأسرية.

شاهدي صور عفوية لشيماء عقيد مع زوجها وأولادها الشباب:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار