هل تذكرون شهد الكويتية التي اعتزلت بسبب المرض! ابنتها نسخة عنها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 سبتمبر 2020
هل تذكرون شهد الكويتية التي اعتزلت بسبب المرض! ابنتها نسخة عنها
مقالات ذات صلة
غدير السبتي تكشف تفاصيل مرض ابنها المفاجئ وتحذر الجمهور
انتقاد إلهام الفضالة بسبب تعليقها على تورم شفاه ابنتها الصغرى
الدكتورة خلود تهاجم أطفال الروضة بسبب خلود الصغيرة وتتلقى هجوم حاد

انتشرت صورة جديدة لابنة الفنانة شهد الكويتية التي اعتزلت بسبب المرض، حيث كشفت عن تطابق الملامح بينها وبين والدتها لتصبح نسخة مصغرة عنها مشعلة ضجة عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة

ابنة الفنانة المعتزلية شهد الكويتية نسخة عنها

فقد تداول رواد السوشيال ميديا صورة جديدة تظهر فيها زهرة ابنة شهد الكويتية بعد أن ظلت مختفية عن الأضواء لبضعة سنوات بسبب اعتزال والدتها، حيث قارن الجمهور بين ملامحها وملامح والدتها نتيجة للتطابق الشديد بينهما في الشكل.

ابنة الفنانة المعتزلية شهد الكويتية نسخة عنها

وكانت شهد الكويتية قد غابت عن منصات السوشيال ميديا لفترة وأعلنت اعتزالها الفن بعد إصابتها بأزمة قلبية مؤخراً، لكن شائعة اختطافها أعادت للأضواء عام 2018، عندما أطلق مغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاج بعنوان ”#save_shahad“، مدعين أنها مخطوفة مطالبين وإنقاذها.

ووقتها علقت شهد الكويتية من خلال مقطع فيديو عبر تطبيق سناب شات، لتعلق على الشائعة بقولها: ": "مطلعين إشاعة وسوالف إني مخطوفة وقاعدين يهددوني وعشان أبين لكم إني مخطوفة لازم أغمز، وقالولي رمشي حطي نقط ولمي شعرك على جنب واغمزي برمشك 7 مرات، وأنا ما فيني شي.. ما فيني شي وقاعدين مع العيلة، معزومين في بيت ناس، قاعدين نحكي الحياة حلوة وبس مشكورين".

اعتزال شهد الكويتية

وكانت شهد الكويتية قد اعتزلت الفن نهاية عام 2012 بعد هجرتها مع العائلة إلى تايلاند للتفرغ لحياتها الخاص بعد مرض ابنها الأول حسين وتعرضها للكثير من المشاكل الصحية، حيث كان آخر أعمالها هو مسلسل ”مطلقات صغيرات“، ثم لاحقتها الشائعات بأنها تريد العودة للفن بظهورها المكثف عبر السوشيال ميديا مؤخراً، لكنها حتى الآن لم تتخذ أية خطوات جادة بهذا الشأن ومازالت مبتعدة عن الوسط الفني.

مرض شهد الكويتية

وقد تعرضت شهد الكويتية عام 2016 لأزمة صحية تسببت في فقدانها حملها الثالث وإجهاض طفليها التوأم بسبب الصعقة الكهربائية التي ضربت بها من أجل تعديل نبضات قلبها بعد إصابتها بذبحة صدرية مفاجئة، ووقتها طلبت من الجمهور دعمها لتخطي حزنها.