شهد الكويتية تعود بعد غياب بلوك جديد

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 سبتمبر 2022
شهد الكويتية تعود بعد غياب بلوك جديد

عادت الفنانة شهد الكويتية، للتواصل مع جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة، وظهرت بلوك جديد ومختلف عليها، فاجأت به الجمهور.

شهد الكويتية بلوك جديد

وشاركت شهد الكويتية مقطع فيديو جديد، عبر حسابها على إنستغرام، ظهرت فيه بلوك جديد حيث اعتمدت قصة شعر قصيرة جداً.

ووجهت شهد الكويتية لمتابعيها وجمهورها، رسالة شكر من خلال الفيديو الذي ظهرت فيه، مشيرة إلى أنها تتابع كل التعليقات الإيجابية التي تتلقاها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كما طلبت شهد الكويتية من محبيها التواصل معها عبر الرسائل الخاصة، في حال أرادوا إخبارها بأي جديد وفي حال رغبتهم في الإعلان عن أي منتج أو شركة، مشيرة إلى أنها لن تتأخر في المساعدة.

ردود الفعل على لوك شهد الكويتية الجديد

نالت شهد الكويتية الكثير من التفاعل على اللوك الجديد الذي كانت قد أعلنت عن اعتمادها له قبل شهرين حيث قصته على يد خبيرة شعر تركية، وأكدت أنه أعجبها كثيرا وغير من نفسيتها للأفضل.

ردود الفعل انقسمت حول لوك شهد الكويتية الجديد، حيث أكد البعض أن القصة جميلة وتليق بها كما نصحوها بأهمية التجديد من حين لآخر، لافتين إلى أن قص الشعر يحسن المزاج ويعدل نفسية الإنسان.

من ناحية أخرى انتقد البعض لوك شهد الكويتية، مؤكدين أن القصة لا تناسبها بسبب طول وجهها، وأن الشعر الأطول كان يبدو أجمل عليها، ولكنهم شددوا على أنها جميلة في كل حالاتها مع ذلك.

شهد الكويتية تعود بعد غياب بلوك جديد

اللافت تعليقات الجمهور الكثيرة لشهد الكويتية، والتي طالبتها بالعودة إلى التمثيل، مؤكدين أنهم يحبونها كفنانة ويتمنون رجوعها للشاشة بعد الاعتزال.

شهد الكويتية تعود بعد غياب بلوك جديد

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار