بهدوء وإيجابية: شهد الكويتية ترد على متابعة أهانتها في بث مباشر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مايو 2023
بهدوء وإيجابية: شهد الكويتية ترد على متابعة أهانتها في بث مباشر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة شهد الكويتية، استطاعت خلاله تمالك أعصابها وهدوئها، نحو متابعة وجهت لها إهانة خلال بث مباشر.

شهد الكويتية ترد على متابعة

وجهت إحدى متابعات شهد الكويتية، إهانة لها خلال بث مباشر افتتحته شهد مع متابعيها عبر تطبيق سناب شات، ناعتة إياها بقصر القامة والتقزم قائلة: "يا قزمة".

أثارت شهد الكويتية إعجاب متابعيها، حيث تمالكت هدوئها ورباطة جأشها تجاه الإهانة التي كتبتها متابعتها، ولم ترد عليها بالمثل، بل قامت بالظهور بهدوء وإيجابية.

شهد الكويتية نعتت المتابعة بأنها "أم السلبيات" مؤكدة أنها كانت تبحث عنها بين التعليقات وقالت: "وينك قاعدة أبحث عن أم السلبيات اللي مو عاجبها شيء وأقول وينها"؟

شاهدوا رد شهد الكويتية

في سياق متصل، كشفت شهد الكويتية عن طول قامتها الحقيقي، مشيرة إلى أن طولها يبلغ 153 سم، وطلبت من المتابعة التي تركت لها الإهانة أن تعلق على سلبيات هذا الطول، بطريقة ساخرة.

عودة شهد الكويتية

يذكر أن شهد الكويتية عادت إلى الكويت بعد غياب سنوات طويلة، موضحة أن الكويت هي بلدها التي نشأت وتربت فيها لسنوات، على الرغم من تنقلها بين البلاد الأخرى التي عاشت فيها بين لندن وتايلاند.

وشاركت شهد الكويتية متابعيها بجلسة تصوير من زيارتها لكواليس مسرحية شيخ روحاني للجم حسن البلام التي عرضت في موسم عيد الفطر، ليطالبها محبوها بالعودة إلى التمثيل من جديد، وهو الأمر الذي لم تحسمه شهد بعد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار