هل تعيش هنا شيحة قصة حب مع محمود شاهين؟ فيديو وصور تقول هذا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020
هل تعيش هنا شيحة قصة حب مع محمود شاهين؟ فيديو وصور تقول هذا
مقالات ذات صلة
عبدالله بو شهري يخطف القلوب بفيديو يبكي فيه لفراق ابنته
في اليوم العالمي لمناهضته: نجمات واجهن العنف وحولن تجاربهن لقصص ملهمة
صور: بإطلالة جريئة ملكة جمال لبنان تروج للسياحة والجمهور يهاجمها بشدة

أثارت الفنانة المصرية هنا شيحة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، حيث ارتبط اسمها باسم محمود شاهين، نجل شقيق الفنانة إلهام شاهين، وقيل أنهما يعيشان قصة حب جديدة.

قصة حب هنا شيحة ومحمود شاهين

وبحسب ما ذكرته تقارير فنية، فقد شوهد الثنائي في أكثر من مناسبة سوياً، وظهر عليهما الانسجام والرومانسية، ومن بينها حفل زفاف الفنان أمير شاهين، شقيق إلهام شاهين وعم محمود شاهين، حيث ظهر الأخير مع هنا شيحة وهما يرقصان معاً.

ومع انتشار أخبار ارتباط هنا شيحة عاطفياً بمحمود شاهين، سادت حالة من الجدل على السوشيال ميديا، حيث علق البعض على وقوع الفنانة في الحب بعد مرور عام تقريباً من انفصالها من الفنان أحمد فلوكس، فيما أشار البعض الآخر إلى أنها تكبر من حبيبها الجديد بعدة أعوام، حيث أنها في منتصف الثلاثينات، بينما هو ما يزال في العشرينات.

فيديو وصور لهنا شيحة مع محمود شاهين

وأشارت التقارير إلى أن الثنائي متواجدين حالياً في الجونة، حيث قامت هنا بنشر صورة من هناك عبر حسابها على إنستغرام.

هل تعيش هنا شيحة قصة حب مع محمود شاهين؟ فيديو وصور تقول هذا

ليقوم بعدها شاهين بنشر صورة شبه متطابقة عبر خاصية قصص إنستغرام، مما زاد الشكوك حول وجودهما سوياً في نفس المكان.

هل تعيش هنا شيحة قصة حب مع محمود شاهين؟ فيديو وصور تقول هذا

كما تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعيد ميلاد محمود شاهين الذي احتفل به مؤخراً مع عدد من أصدقائه المقربين، ومن ضمنهم هنا شيحة، التي ظهرت معه في الفيديو وهي ترقص معه وتحتضنه.

هنا شيحة ومحمود شاهين في شاهد عيان

ولفتت التقارير إلى أن علاقة هنا شيحة ومحمود شاهين ربما تكون بدأت في كواليس تصوير مسلسل شاهد عيان الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، حيث شاركت الفنانة في بطولته، فيما كان هو أحد أفراد فريق التصوير، وبعد هذا المسلسل، بدأ الثنائي يظهران معاً في العديد من المناسبات.

زيجات هنا شيحة

جدير بالذكر أن هنا شيحة تزوجت مرتين من قبل: الأول من مهندس الديكور فوزي العوامري، والد أولادها، والذي انفصلت عنه قبل نحو 10 أعوام، أما الثانية فكانت من الفنان أحمد فلوكس في عام 2018، وانفصلت عنه في عام 2019.