هنا شيحة تكشف عن الصور الأولى من حفل خطوبة أمير شاهين

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 سبتمبر 2020
هنا شيحة تكشف عن الصور الأولى من حفل خطوبة أمير شاهين
مقالات ذات صلة
درة تثير الجدل بأول جلسة تصوير بعد زواجها
في عيد زواجهما العاشر: أجمل اللقطات العفوية بين مي عمر ومحمد سامي
بعد نشرها صورة له: لقاء الخميسي تشتبك مع الجمهور بسبب زوجها

نشرت الفنانة هنا شيحة الصور الأولى من حفل خطوبة أمير شاهين، شقيق الفنانة المصرية إلهام شاهين، وذلك بعد سنوات من قراره بعدم الزواج إثر وفاة حبيبته.

وحضر الحفل مجموعة من نجوم الفن والإعلام من بينهم الإعلامية بوسي شلبي، والنجمة إلهام شاهين، وظهرت العروس بإطلالتين رائعتين ارتدت في إحداهما فستان بيج أنيق من التل وآخر وردي اللون.

وكتبت هنا شيحة في تعليقها على الصور التي نشرتها في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام: "اليوم اللي كنا كلنا مستنيينه".

أمير شاهين وميرنا المهندس

كانت علاقة حب قوية ربطت الفنان أمير شاهين بالنجمة الراحل ميرنا المهندس، والتي توفيت في عمر مبكر بعد معاناة مع مرض نادر، وتسببت وفاة الفنانة الشابة في أزمة نفسية كبيرة لشقيق الفنانة إلهام شاهين، والذي قرر وقتها أنه لن يقدم على خطوة الزواج.

 وفي أحد لقائاته قال شاهين: "عرفتها وهي مريضة، وعمري ما فكرت أسيبها عشان مرضها، الواحد ممكن يحب حد سليم وبعد كده يتعب، فمش معنى كده يسيبه أو يبيعه، أنا كنت متفهم جدا لمرضها وكنت بقولها دايما إنتِ قوية".

وأضاف أمير: "حاولت أرتبط بعدها مرة أخرى وفشلت، رغم محاولات إلهام أختي، ميرنا كانت حبي الأول والأخير، وإلهام كل شوية تزنّ عليا كل يوم وماشية بتجوزني".

وبعد مرور سنوات نجح القدر في أن يغير رأي الفنان الشاب ليعلن ارتباطه، وسط فرحة من محبيه وزملائه في الوسط الفني، واللذين عبروا عن سعادتهم بهذه الخطوة.

شقيق إلهام شاهين

لإلهام شاهين شقيقين منهم الفنان أمير شاهين، والذي ظهر معها في عدد من الأدوار في كثير من الأعمال الفنية منها مسلسل نجمة الجماهير، والذي شهد بداية قصة حبه مع النجمة الراحلة ميرنا المهندس.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

The day we all have Been waiting for ❤️❤️❤️🙏🏻 ya Amiiiiir @amirshahineg

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha) on