لحظة ارتباك أحمد العوضي بعد سؤاله عن طهي ياسمين عبد العزيز على الهواء

هل تذكرون اشكيناز ابنة الحاج متولي؟ هكذا أصبح شكلها بعد غياب 19 عاماً

شيخ الحارة يفاجئ أحمد فلوكس: أنقذت هنا شيحة من الحبس ورد مفاجئ منه

  • الجمعة، 01 مايو 2020 الجمعة، 01 مايو 2020
شيخ الحارة يفاجئ أحمد فلوكس: أنقذت هنا شيحة من الحبس ورد مفاجئ منه

فتح أحمد فلوكس النار على أحمد السبكي، وأعلن أنه لن يكرر العمل معه مرة أخرى، كما تطرق إلى الحديث عن علاقته بالفنانة هنا شيحة، وكشف ظهوره في برنامج شيخ الحارة، عن أنه أنقذها من مشكلة كانت ستعرضها للحبس.

وفوجئ الفنان أحمد فلوكس بسؤال من شيخ الحارة عن دوره في إنقاذ هنا شيحة من الحبس، وهو ما علق عليه نجل الفنان فاروق فلوكس قائلاً: "ماتخليناش نتكلم في حاجة ماتنفعش، هنا كان عندها مشكلة، كانت بتصور فيلم الديزل، وكنت أنا في المستشفى، وكانت بتخلص تصوير مشاد الأكشن بالـ12 ساعة، وأصحى من النوم كنت ألاقيها نايمة تحت رجلي، فأنا لحد ما أموت ليها جوايا حب وتقدير واحترام".

أحمد فلوكس والسبكي

وهاجم أحمد فلوكس السبكي، مؤكداً على أنه لن يكرر تجربة العمل معه مرة أخرى، وذلك بسبب عدم التزام السبكي بالاتفاقات.

 وقال فلوكس: ""السبكي رجال دمه شربات، ولكن اختلافاتي معاه إنه مش بينفذ اتفاقاته، ومابيدفعش".

فيلم 30 يوم في العز

 

وعن فيلم 30 يوم في العز، قال فلوكس أنه لم يندم على مشاركته في هذا الفيلم مع السبكي، إلا أنه لن يكرر التجربة مرة أخرى، وذلك بسبب عدم التزامات السبكي بالاتفاقات المبرمة بينه وبين من يعمل معهم".

أخت أحمد فلوكس

وواجه أحمد فلوكس منذ فترة سرقة لصفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وترددت أنباء عن أن شقيقته هي من تسببت في ذلك، وهو ما رد عليه فلوكس، خلال ظهوره في برنامج شيخ الحارة قائلاً: "كانت لسة صفحتي متوثقة، واتسرقت، اختي عندها شركة، وغالبا حد من اللي شغالين معاها سرق الأكاونت، وبعدها بسنة لقيتها آخدة حكم محترم، واتنازلت عن المحضر طبعاً".