حلا شيحة ترد على محمود سعد بعد تصريحاته عن حجابها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 سبتمبر 2021
حلا شيحة ترد على محمود سعد بعد تصريحاته عن حجابها

أشعل الإعلامي محمود سعد منصات التواصل الاجتماعي بحديثه عن حجاب الفنانة حلا شيحة، والتي أثارت الجدل خلال الفترة الأخيرة بمجموعة من الأزمات التي تورطت فيها مع نجوم الفن والجمهور، لترد عليه الفنانة المصرية عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام.

ونشر محمود سعد عبر حسابه الشخصي أحدث حلقاته، والتي علق عليها بكلمات: "حجاب حلا شيحة وأزمات محمد رمضان.. عارف إني هتشتم".

محمود سعد يكشف كواليس ارتداء حلا شيحة الحجاب

دافع محمود سعد عن حجاب الفنانة حلا شيحة، خلال حلقة من حلقات برنامجه، ونس، وقال محمود سعد في حلقته: "حلا شيحة واجهت اتهامات كتيرة جدا جدا وقالوا إنها متناقضة، هي متلخبطة بس مش متناقضة، مين فينا مش متلخبط، ومين فينا مش عين في الجنة وعين في النار! بالراحة بس ومن غير ما تشتموا، ولو عايزين تشتموا أنا ما عنديش مانع اشتموا، وأنا فضلت ساكت طول ما هي تريند، بس حسيت إني لازم اتكلم".

حلا شيحة ترد على محمود سعد بعد تصريحاته عن حجابها

وعن العلاقة العائلية التي تجمعه مع الفنانة حلا شيحة، قال الإعلامي محمود سعد:  "في مرة من المرات وقبل سنوات طويلة مامة حلا شيحة كلمتني وقالتلي  إن ابنتها، وهي نجمة حينها، عايزة تلبس الحجاب، فضلت وقتها قاعد مع حلا شيحة وبتكلم معاها حوالي 6 ساعات،وقتها قالتلي إنها تشاهد أحلاماً تنصحها بذلك القرار، وحكت لي بس مش بصفتي الصحفية، ولكن بشكل شخصي دون تأثير من أحد، وقتها أنا قلت لوالدتها اتركيها تفعل ما تريد وبالفعل ارتدت حلا الحجاب في المرة الأولى".

واستمر محمود سعد في دفاعه عن حلا شيحة، مستنكراً ما تعرضت له الفنانة المصرية من هجوم حاد خلال الفترة الماضية وسط اتهامات لها بالتناقض، حيث قال الإعلامي المصري: "حلا مش متناقضة هي بس ملخبطة وكلنا كذلك، لكنها بنت كويسه جداً، وذات أحلام محدودة وبسيطة جداً، عمري ما شفتها بتتكلم على حد وحش، أو بتذم في حد".

محمود سعد يعلق على زواج حلا شيحة

وعن زواجها من الإعلامي معز مسعود، قال محمود سعد: "تزوجت حلا شيحة، إيه المشكلة، ما تتجوز وتتبسط بجد فين امشكلة! أنا مش متضامن مع حلا ولا ضدها  لكن والله الست دي كويسة، وكان لازم أتكلم عنها وعن اللي حصل الفترة اللي فاتت أنا بس ماكنتش حابب أتكلم وقت ما كانت هي تريند".

وبمجرد نشر محمود سعد لحلقته التي تحدث فيها عن حلا شيحة، تفاعل معه عدد كبير من متابعيه في الكثير من التعليقات من بينها: "انت قلت الحقيقه ربنا يزيدك ويطهر جسمك من كل الذنوب والمعاصي وربنا يكرمك لانك طيب القلب ومش مثل الآخرين ال عاوزين يجروها الي طريق المعاصي والذنوب ربنا يرجعها اليه والي طريق الحق اللهم امين يارب العالمين"، "والله حضرتك انسان محترم جدا ربنا يديم علي حضرتك السلام النفسي والحكمه والبساطه".


 

 وبينما أشاد البعض بدفاع محمود سعد عن حلا شيحة، عارض آخرون رأي الإعلامي المصري في بعض تعليقات منها: "مع احترامي الكبير لرائ حضرتك اعتقد ان نموذج حلا ولا رمضان نماذج غير سوية ويصل تناقضاتها لحدود المرض النفسي …فهم من يصنعون حول انفسهم كل هذه الضجة …فعندما تريد التوبة والحجاب علي حد تعبير حضرتك فهي بالطبع حرة ولكن ليس بطريقة تحي بان الاخريين كفرة او زنادقة وهذا ما فعلته بتصريحاتها علي السوشيال مديا …راجع حضرتك تصريحاتها".

حلا شيحة ترد على محمود سعد

في المقابل أعادت حلا شيحة نشر نص ما قاله محمود سعد عنها، عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، وعلقت: "محمود سعد من أجمل الناس اللي تقابلوهم في الحياة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار