تكهنات حول انفصال تامر حسني وهكذا ردت بسمة بوسيل

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 مايو 2022
تكهنات حول انفصال تامر حسني وهكذا ردت بسمة بوسيل

عادت شائعات انفصال الفنان المصري تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل إلى الواجهة، بعد قيام أحد أصدقاء جليلة المغربية بعمل استفتاء على كشف هوية طلاق أحد المشاهير.

ومن المعروف أن اسم جليلة المغربية، يرتبط دائماً بشائعات الانفصال الخاصة والتي تلاحق الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، لتصريحاتها السابقة حول قصة حب تجمعها بالفنان المصري، وهو الأمر الذي نفته الأيام تماماً.

صديق جليلة المغربية يحير الجمهور حول طلاق أحد المشاهير

ترتبط جليلة المغربية بعلاقة صداقة مع شخص يهوى التقاط الصور مع المشاهير، وهو البلوجر حمودة حسين، الذي حير الجمهور حول انفصال أحد المشاهير.

في البداية كتب حمود حسين أنه قرر جائزة عبارة عن هاتف آيفون أحدث طراز، لمن يجيب عن سؤال حول خبر حصري جاء به صديق جليلة المغربية، مشيرا إلى أنه سيرسل الهدية أينما كانت بلد الفائز.

كتب حسين عبر خاصية القصص القصيرة -استوري- حسابه الرسمي بإنستقرام: "جايب لكم خبر حصري، شو بتتوقعوا الخبر، اللي بيعرف شو هو الخبر رح أجيب له هدية آيفون 13 برو ماكس، ولو كان في أي بلد رح ابعتلوا إياه".

تكهنات حول انفصال تامر حسني وهكذا ردت بسمة بوسيل

بعد هذا السؤال المحير، زاد صديق جليلة المغربية من حيرة الجمهور، حيث شارك صورة لسور من الورود كُتب عليه في شماتة: "مبروك الطلاق".

تكهنات حول انفصال تامر حسني وهكذا ردت بسمة بوسيل

بعد هاتين التدوينتين، قرر حمودة حسين أن يظهر مع جليلة المغربية في مقطع فيديو يغنيان فيه أغنية الفنان سعد لمجرد أنت معلم.

الجمهور يربط ظهور جليلة بطلاق تامر حسني

كما جرت العادة بأن ظهور جليلة تعليقا على طلاق أحد المشاهير، ارتبط اسم الفنان تامر حسني بأذهان الجمهور، جرى الحال هذه المرة أيضاً.

وبمجرد ظهور جليلة المغربية تغني مع صديقها في السيارة، عقب منشور مبروك الطلاق الذي نشره حمودة حسين، بدأ الجمهور في الربط بين ذلك الظهور وبين طلاق الفنان تامر حسني.

وأظهرت الصفحات الفنية اهتماما بظهور جليلة وتعليق صديقها الشامت بطلاق أحد المشاهير، ونشروا تكهنات حول انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل من جديد، فما الحقيقة؟

بسمة بوسيل تنفي انفصالها عن تامر حسني بطريقتها

قررت المغربية بسمة بوسيل الرد على هذه الشائعة بطريقتها الخاصة، حيث نفت بسمة انفصالها عن زوجها تامر حسني بطريقة غير مباشرة.

ونشرت بسمة بوسيل عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها الشخصي على إنستغرام، مقطع فيديو من أغنية تامر حسني لفيلمه الجديد بحبك مع الفنانة هنا الزاهد، كما نشرت صورة له مع هنا من الفيلم أيضا.

وكتبت بسمة بوسيل معلقة على غناء تامر حسني: "إحساسه كالعادة"، الأمر الذي ينفي تماما أي انفصال وقع بينهما.

تكهنات حول انفصال تامر حسني وهكذا ردت بسمة بوسيل

من جانبه تجاهل تامر حسني هذه الشائعات كعادته، فهو ليس من محبي الردود على مثل هذه الأمور الشخصية بطريقة مباشرة، واكتفى بنشر تعزية للشعب المصري عن استشهاد مجموعة من الجنود المصريين في سيناء على يد جماعة إرهابية، ولم يتطرق لأي أمر شخصي.

تكهنات حول انفصال تامر حسني وهكذا ردت بسمة بوسيل

جليلة المغربية وتامر حسني

بدأت قصة الربط بين انفصال تامر حسني وشماتة جليلة، عندما أعلنت بسمة بوسيل قبل عدة أشهر انفصالها عن تامر حسني، عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها على إنستغرام.

نشرت جليلة المغربية وقتها مقطع فيديو لها وهي ترقص على أنغام أغنية بشرة خير للفنان حسين الجسمي، مبدية شماتتها.

دخلت الإعلامية مي العيدان وقتها على الخط أيضا، لتعلق على خبر الانفصال قائلة: "يا شماتة جليلة المغربية فيكم".

تكرر الأمر أيضا عندما كشفت جليلة عن خاتم خطبة، ولمحت لوجود قصة حب بينها وبين تامر حسني، الأمر الذي أثبتت الأيام عدم صحته، حيث يحرص تامر حسني باستمرار على اصطحاب زوجته معه في حفلاته والمناسبات الخاصة، تأكيداً منه على عمق الرابط بينهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار