حرب الرسائل تشتعل بين بسمة بوسيل وتامر حسني

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مايو 2023
حرب الرسائل تشتعل بين بسمة بوسيل وتامر حسني

اشتعلت حرب من الرسائل غير المباشرة بين المصممة المغربية بسمة بوسيل، وزوجها السابق تامر حسني بعد أن اتهمت مديرة أعماله هالة عمر بالتسبب في الطلاق وتدمير عائلتها قبل أن تنتشر شائعات حول علاقة الفنان المصري بعارضة الأزياء يارا السكري.

تامر حسني يرد على بسمة بوسيل

وبعد أن ألغت بسمة بوسيل متابعة تامر حسني عبر إنستغرام، لم يلجأ الفنان المصري للتعليق على الأمر واكتفى بالصمت إزاء الأنباء المترددة حول أسباب الطلاق إلا أنه لجأ إلى طريقة غير مباشرة للرد من خلال كلمات بعض أغانيه.

ورأى البعض أن الكلمات التي دونها تامر حسني عبر العديد من ستوري إنستغرام بحسابه الشخصي رسائل مبطنة إلى بسمة بوسيل، حيث شارك مقطع من أغنية 100 وش والتي جاء فيها: "اللهم احفظنا من القريب قبل الغريب، واحفظنا من اللي حافظنا وطارهنا وعامل حبيب".

حرب الرسائل تشتعل بين بسمة بوسيل وتامر حسني

كما شارك تامر حسني جزء من أغنية كفاياك أعذار من ألبومه الأخير والتي جاء فيها: "لو فعلًا بتهمك رحتي زي ما بتقول"، يليه مقطع من أغنيته "ها عيش حياتي"، التي جاء في مطلعها "زي ما سهلة عليك تنساني هنساك".

حرب الرسائل تشتعل بين بسمة بوسيل وتامر حسني

وعلق تامر حسني على صورة أخرى له بمقطع من أغنية ياريتك ترضى: "إنت عارف غلاوتك يا حبيبي قد ايه انت عارف قيمة حبك جوا قلبي تسوى ايه انت عارف قد ايه بحبك قد ايه أنت عمري أنت قلبي والعالم واللي فيه أيام".

بسمة بوسيل تشارك في الرسائل المبطنة

ومن جهتها شاركت بسمة بوسيل أيضاً في توجيه الرسائل غير المباشرة وذلك من خلال منشور اقتبست فيه عبارة للشاعر الفلسطيني محمود درويش والتي تبدأ بـ : "عن خيبة محمود درويش عندما قال"، ثم تلاها عدة عبارات، أولها "أخاف أن يفنى بنا العمر ونحن نتخيَّل الأشياء على أمل أن تحدث ، ولا تحدث".

وتابعت بسمة بوسيل تدوين العبارات: "عندما تريدون الرحيل .. ارحلوا .. لكن لا تعودوا أبداً.. كونوا لرحيلكم أوفياء ..لعلنا نكون أيضًا .. لنسيانكم مخلصين"، ثم "أنا مثلهم لا شيء يعجبني، ولكني تعبتُ من السِّفَرْ"، ورابعها "مثل صبار حزين لا يبكي؛ لأنه يُدرك أنه لو بكى مائة عام، لن يَحتضنه أحد".

حرب الرسائل تشتعل بين بسمة بوسيل وتامر حسني

وفي النهاية شاركت رسالة من متابعة لها كتبت فيها: "والله إنك عسل يا بسمة لا تندمين على مشاعرك الحلوة اللي عطيتيها أشخاص ما يستاهلوها لأنك نظيفة من الداخل وهالنظافة ميزة والله نفتقدها في هالزمن.. أنت قوية وأبيك تكوني أقوى وأقوى".

وأرفقت المصممة المغربية التعليق بأغنية سيلينا غوميز بعنوان Kill Em with Kindness، وعلَّقت: "أبقى لطيفًا حتى وإن أصبح العالم أكثر قساوة معك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار