بسمة بوسيل تحسم شكوك عودتها لتامر حسني برسالة اعتذار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يناير 2024
بسمة بوسيل تحسم شكوك عودتها لتامر حسني برسالة اعتذار

حسمت بسمة بوسيل الأمر حول عودتها لتامر حسني بعد شكوك عودتهما عقب الانفصال بسبب صورة نشرها الثنائي للاحتفال  بليلة رأس السنة مع أولادهما ظهرت فيها أسرة الفنان الشهير بالأبيض وفي حالة من التناغم واضحة.

وخلال الساعات الماضية نشر تامر حسني صورة للاحتفال بالعام الجديد اجتمع فيها مع بسمة بوسيل وأطفالهما وكتب الفنان كلمات رقيقة: "كل سنة وانتوا طيبين ويا رب سنة أفضل على الجميع وعلى أمتنا العربية". ليتوقع البعض أن الصورة رسالة غير مباشرة من النجمين لعودتهما قبل أن تحسم بسمة بوسيل الأمر بمنشور عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

حقيقة عودة بسمة بوسيل وتامر حسني

وكتبت بسمة بوسيل في ردها: "صحيت النهاردة على أخبار غير صحيحة، إحنا مرجعناش لبعض، تامر نشر صورة عائلية لإسعاد أطفالنا، لأنه لا يستطيع قضاء رأس السنة معهم وذلك لا أكثر، أنا آسفة لسوء الفهم، وشكراً على رسائلكم". ليتبين من حديثها أن الصورة قديمة وأن الفنان المصري حرص على نشر صورة عائلية لأطفاله وطليقته في محاولة منه للحفاظ على الطقوس السنوية للاحتفال بالأعياد.

انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

وكانت بسمة بوسيل أحدثت ضجة بهجومها على تامر حسني بعد ظهور تقديره لمديرة أعماله هالة عمر ومدى حبه وتقديره لها، لتخرج بعدها بسمة بوسيل عن صمتها موجهة الاتهام لمديرة أعمال تامر حسني بأنها السبب في انفصالهما لتنشر بعدها الفنانة المغربية مقطع فيديو من زفافها وكتبت عليها: "حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة".

وأضافت: "احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد كان سبب رئيسياً في خراب بيتك وهدم حياة ولادك"، الأمر الذي أثار جدلاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي واعتبر الجمهور أن بسمة بوسيل حمّلت بذلك هالة عمر مسؤولية الانفصال الذي وقع بينها وبين تامر حسني، ولكن لم ترد هالة عمر على شائعات تورطها في انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني. لتتسع بعدها الأزمة وتدخل جليلة المغربية على خط الأزمة  معتبرة أن رسالة بسمة بوسيل رسالة إنصاف لها بعد اتهامها بأنها كانت السبب في انفصال الفنان المصري عن زوجته لتقول: "الحمد لله ظهر الحق وزال الباطل، وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني واتهمني بما لا أدري عنه، وأخيراً تأكد الجميع أنني بريئة وليس لي علاقة بالموضوع نهائياً".

وكانت بسمة بوسيل أعلنت انفصالها عن تامر حسني قائلة: "جعلنا بينكم مودة ورحمة ده کلام ربنا في الزواج والطلاق لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام و ربنا يكتبلك ويكتب لي كل الخير آمين يا رب". ليرد تامر حسني بمنشور آخر كتب فيه: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا او لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير عِشرة 12 عام مش هينه، ربنا يكتبلك وبكتبلي كل الخير يابسوم سأظل الأب والأخ والسند الصديق وفي حفظ الله".

عودة تامر حسني لبسمة بوسيل.. ما الحقيقة؟

ودافع وقتها تامر حسني عن مديرة أعماله التي أحيا حفل زفافها قائلاً: "هالة عمر هي معجبة قابلتها قبل سنوات وهي في عمر 14 عاما، وكانت تهتم بإخباري كثيراً، لدرجة أنها عندما شاهدتني في إسكندرية قدمت إلي وأخبرتني أنها تسانده بسبب الحرب التي كانت موجهة ضده، وعندما كنت أبحث عن شركة كبرى تدير لي حساباته على السوشيال ميديا في بداية انتشار وسائل التواصل الاجتماعي، قررت أن أسندها لهالة عمر لأنه يرى أن الشخص الذي يحبه سيهتم به أكثر، ومن يومها وهي تدير حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي".

وأضاف: "أما بقى عريسها العسل ده اسمه عمرو طلب أيديها مني أنا عشان والدها ووالدتها توفاهم الله، في سنة واحدة رحمهم الله.. ومن اللحظة دي اتحولت هالة لبنتي الكبيرة بجد اللي بتتجوز دلوقتي قدامي وبسلمها لعريسها وبغني في فرحها، معرفتش أرد على كلامك عني في الفرح يا هالة، رديت دلوقتي هنا ربنا يكرمك ويسعدك مع جوزك الجميل المحترم اللي هيكون ضهرك وسندك ويكمل معاكي مشوار حياتك مع أولادكم الجُمال بإذن الله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار