هل فعلاً تقاضت إليسا أضعاف أجر كارول في إكس فاكتور؟!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مايو 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
هل فعلاً تقاضت إليسا أضعاف أجر كارول في إكس فاكتور؟!

لا ندري إن كان السبب علاقة مجلة الجرس غير الودية مع النجمة اللبنانية كارول سماحة في حين أن علاقتهم وطيدة مع النجمة إليسا، أم أن ما ذكروه هو فعلاً الحقيقة الأكيدة!

فقد نشرت مجلة الجرس قبل يومين خبراً تنتقد فيه تعليق كارول سماحة على مشتركة فريق إليسا في إكس فاكتور سلوى أنلوف في آخر مشاركة لها في البرنامج، عندما أخبرتها أنها بحاجة إلى خبرة أكثر لتصبح نجمة.

فعلقت المجلة على الخبر قائلة: "النجومية لا تحتاج إلى عُمر طويل، ولا تحتاج إلى صوت عظيم. وأضرب مثالاً وهو صاحبة الرأي نفسها، كارول سماحة، التي تغني منذ عُمر طويل، لكنّها لم تستطع تحقيق النجومية والشعبية المطلوبة حتى الآن، بدليل أنها لا تصنف Class A وبدليل أجرها الذي تقاضته من البرنامج وهو مائتي ألف دولار حسب قولها وربما يكون المبلغ أقل. هذا المبلغ الذي تقاضته كارول هو مقابل مليون دولاراً و(أكثر) للنجوم الثلاثة الذين تجلس إلى جانبهم. فبالرغم من قوة وضخامة صوت كارول، ورغم سنوات الخبرة الطويلة ما شاء الله، لكن أين النجومية."

ورغم إيماننا بنجومية كارول سماحة وصوتها الجميل وأدائها المتميز دوماً، إلا أننا نتساءل، هل كلام مجلة الجرس صحيح من ناحية أجر كارول سماحة؟ هل فعلاً أجور الفنانين الثلاثة الآخرين في لجنة تحكيم إكس فاكتور أعلى بأضعاف من أجر كارول رغم أنها لا تنقصهم نجومية وشهرة؟!

صورة وائل كفوري يطلب قبلة من كارول خلف كواليس إكس فاكتور

كارول سماحة وإليسا في إطلالتين مذهلتين في إكس فاكتور

اشترك في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلك آخر أخبار الفن والمشاهير على البريج الإلكتروني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار