هل لديك مخاوف من العودة للعمل من المكتب بعد كوفيد 19؟ شاركي بالاستطلاع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أغسطس 2021
هل لديك مخاوف من العودة للعمل من المكتب بعد كوفيد 19؟ شاركي بالاستطلاع
مقالات ذات صلة
استطلاع العودة إلى العمل في المكتب
شاركي في استطلاع رأي العناية بالشعر لفرصة ربح 200 دولار ‏
نتائج استطلاع ليالينا: هل أنت مع أم ضد عمليات التجميل؟

اعتاد الملايين من الناس على العمل عن بُعد أو العمل من المنزل منذ انتشار جائحة الكورونا، والتي قاربت الآن على العامين، ولكن مع اهتمام العديد من الدول حول العالم بتطعيم سكانها، بغرض زيادة المناعة ضد المرض والتخفيف من حدة أعراضه، بدأت العديد من الشركات العالمية في محاولة إعادة الأوضاع إلى ما كانت عليه قبل انتشار كورونا، وذلك من خلال إعادة الموظفين مرة أخرى للعمل من المكاتب، مع الاهتمام بتطبيق الاجراءات الاحترازية.

ردود فعل متباينة حول العودة إلى المكتب

ويبدو أن قرار العودة للعمل من المكاتب ليس سهلاً على الجميع، فأكبر الشركات العالمية، مثل غوغل وغيرها، أكدوا أنهم حصدوا ردود فعل متباينة من الموظفين عند طلب العودة للعمل من المكاتب.

ففي الوقت الذي أعرب فيه بعض الموظفين عن حماستهم للعودة مجدداً للعمل من المكتب، بعد الفترة الطويلة التي قضوها في المنزل، ورغبتهم الشديدة في عودة حياتهم العملية لما كانت عليه قبل الجائحة، فعلى الجانب الآخر، أبدى موظفين آخرين عدم رضاهم عن هذا الأمر، خاصة بعدما اعتداوا على فكرة العمل من المنزل، ما جعل فكرة العودة للمكتب صعبة بالنسبة لهم.

ومع اختلاف الآراء ما بين مؤيد للعودة إلى العمل من المكاتب، وما بين معارض للفكرة، قام موقع "استبياني" بنشر استبيان يجمع فيه الآراء عن العودة إلى المكتب.

شاركي في استبيان العودة إلى المكتب

يتكون الاستبيان من مجموعة أسئلة، الجزء الأول يستطلع أعمار المشتركين في الاستبيان وجنسيتهم، ثم يستكشف المجال الذي تعمل فيه بشركتك.

وينتقل الاستبيان إلى السؤال عن مدى شعور المشترك بالراحة بخصوص العودة إلى العمل، وما أكثر الأمور التي تثير القلق بسبب العودة إلى العمل من المكتب، حيث يمكن للمشترك في هذا السؤال اختيار أكثر من إجابة.

ويمكنك الآن الاشتراك في الاستبيان من خلال هذا الرابط.