أفكار لتنسيقات مبتكرة عندما لا يكون لديكِ الكثير من الوقت

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 11 ديسمبر 2023
أفكار لتنسيقات مبتكرة عندما لا يكون لديكِ الكثير من الوقت

هل حدث لكِ أن لديكِ اجتماعاً مهماً ولا تعلمين لماذا ذهب وقتك بسرعة في الصباح؟ بين الإفطار والاستحمام والأشياء الأخرى التي يجب القيام بها، نشعر باليأس ولا نعرف ماذا نرتدي، سنخبرك هنا اليوم بكيفية تنسيق مجموعات مذهلة من الملابس والقطع التي يمكنك اختيارها.

نقدم لكِ تنسيقات سهلة للملابس باستخدام ما هو موجود في خزانتك لحل أكبر لغز في الحياة، "ماذا ترتدي عندما لا تعرفين ماذا ترتدي".

قومي بجرد خزانة ملابسك

الخطوة المضمنة في أي خطة جيدة هي تحديد القطع المتوفرة لديكِ لذ، عندما يحين وقت تنسيق ملابس جديدة، فإن معرفة ما تعملين به يعد خطوة أولى قوية وخطوة سهلة في ذلك، حيث إنه من السهل مراجعتها عند إخراجها من التخزين، بمجرد معرفة عدد القطع الموجودة لديكِ وما هي القطع التي لديكِ، تصبحين جاهزة لبدء التخطيط (والاستمتاع) بملابسك. 

لا تتخلصي من ملابسك الصيفية

خلافاً للاعتقاد الشائع، لا تحتاجي إلى ملابس جديدة لاختيار ملابس جديدة، حيث يمكنك تنسيق العديد من الملابس المختلفة بمجرد إعادة استخدام الملابس التي تمتلكينها بالفعل، هذا صحيح، سيكون لديكِ بالفعل كل ما تحتاجينه لملابسك الجديدة.

استخدمي سحر الملابس الخارجية

عندما يصبح الطقس أكثر برودة، حان الوقت للاستمتاع ببعض المرح مع الملابس الخارجية: الشخصية الرئيسية لملابس الطقس الانتقالي والبارد، بالنسبة للبعض، يعتبر الاضطرار إلى ارتداء ملابس خارجية أمراً مزعجاً، يمكن أن يخفي ما تبقى من الملاءمة ويصبح مملاً بعض الشيء كلما اضطررت إلى ارتدائه لفترة أطول ومع ذلك يمكن أن يضيف ارتداء الملابس الخارجية القليل من الإثارة إلى ملابسك بدلاً من مساعدتك فقط على البقاء دافئة

اختاري قطعة ملابس واحدة

أولًا، الشيء الذي سينقذك دائماً من التسرع هو عدم الحاجة إلى التفكير في كيفية الجمع بين البنطلون والبلوزة أو أي من ما يعادلهما وجود فستان وبدلة، سيوفر لكِ الكثير من الوقت، خاصة إذا كنتِ لا تعرفين بالفعل ما هي الأحذية التي تناسب ملابسك، لتنسيق مجموعات مذهلة، من الضروري أن تكون هذه الملابس المكونة من قطعة واحدة بألوان محايدة أو يمكن دمجها بسهولة، أدناه سنقدم لك بعض الأمثلة:

بدلة ساتان

لن تشعري بالانتعاش والأناقة فحسب من خلال البدلة الساتان ولكن أيضاً عن اختيارك اللون المناسب ويمكن دمجه بشكل مثالي مع أي نوع من الأحذية، مع بعض الإكسسوارات الأنيقة والملحقات بحسب المكان الذي تذهبين إليه ستحصلين على إطلالة أنيقة لا تقاوم.

فستان ستان غير متماثل

من القطع الأخرى لتنسيق إطلالة مذهلة اختاري الفستان الساتان بقصة غير متماثلة، يناسبك هذا الفستان في جميع المواسم ويشعرك بالأناقة أينما ذهبتِ، في الصيف يمكنك ارتداؤه بمفرده مع صندل وحقيبة يد صغيرة أما في الشتاء ضعي سترة أو معطف كلاسيك وبوت أنيق.

اكتساب أساسيات الجودة

 نصيحة أخرى رائعة لتنسيق مجموعات مذهلة دون استثمار الكثير من الوقت هي شراء الأساسيات التي يمكن دمجها بسهولة، بهذه الطريقة، لن تضطري إلى استثمار الكثير في مطابقة الملابس، نقدم لك هنا بعض الخيارات التي يمكنك استخدامها دائماً والتي ستشعرين براحة شديدة معها:

بلوزة بدون أكمام من الساتان

ماذا عن البلوزة السوداء المصنوعة من الساتان بدون حمالات والتي يمكن ارتداؤها بشكل رائع أسفل ملابسك أو بمفردها ويجب أن يكون لدينا جميعاً واحدة منها في خزانتنا.

استثمري في القطع الخاصة

نظراً لأنه من السهل جداً الجمع بين الأساسيات الخاصة بكِ، اجعلي ملابسك مميزة بقطعة واحدة من القماش والتصميم عالي الجودة، بهذه الطريقة، سوف تبدين مذهلة وتجعلين من هذه القطعة الرئيسية هو بطل مظهرك بالكامل:

ملابس وإكسسوارات قماشية

على سبيل المثال، هذه القطعة توضح لنا أن ملابسك وإكسسواراتك يمكن أن تكون مستدامة أيضاً، لمسة منعشة للغاية اختاري قطعاً مصنوعة من الكتان أو الخيزران المريح، مع هذا النوع من الملابس الخاصة، لن تضطر بعد الآن إلى استثمار الكثير من الوقت في تنسيق ملابسك، يمكنك أن تفعلي الشيء نفسه مع الملحقات الحصرية أو المصنوعة يدوياً مثل الكروشيه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار