هل وقع نيمار في غرام حسناء عربية؟ هذا ما كشفه تصرفه الأخير

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 أبريل 2020
هل وقع نيمار في غرام حسناء عربية؟ هذا ما كشفه تصرفه الأخير

أشعل نيمار دا سيلفا Neymar Jr. نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب البرازيل الجدل الجدل، حيث تساءل محبوه عما إذا كان قد وقع في غرام حسناء عربية بعد تصرفه الأخير نحوها.

نيمار وسينثيا صامويل

فقد اكتشف رواد السوشيال ميديا أن نيمار دا سيلفا قد قام بمتابعة الحسناء اللبنانية الكندية سينثيا صامويل بطلة مسلسل "ما فيي 2" والتي فازت بلقب "ملكة جمال لبنان للكون" عام 2015، وهي تعتبر النجمة العربية الوحيدة التي يتابعها لاعب الكرة البرازيلي المعروف، مما جعل رواد السوشيال ميديا يتساءلون عما إذا كان الثنائي يعيشان علاقة عاطفية معاً.

نيمار دا سيلفا

وبرغم تلك الخطوة من جانب النجم البرازيلي الشهير نيمار دا سيلفا وقيام النجمة اللبنانية بعمل متابعة له أيضاً، إلا أنه ليست هناك أية صور تجمعهما، مما جعل البعض يرجح بأنه قد تابعها بعد أن شاهد صورها على بعض حسابات الموضة والأزياء، لكن ليست هناك علاقة خاصة تجمعهما.

نيمار دا سيلفا

والدة نيمار وحبيبها

وكشفت نادين غونزالفيس والدة نيمار عن ارتباطها عاطفياً بالشاب الوسيم تياغو راموس من خلال نشر صورة رومانسية لهما عبر حسابها على "انستقرام"، وعلقت عليها بقولها: "لا يمكن تفسير ما لا يمكن تفسيره، عشها فحسب"، لكنها عادت بعدها بأيام وأعلنت نهاية ارتباطها بحبيبها الجديد الذي يبلغ من العمر 22 عاماً فقط، وذلك بعد أن اكتشفت ازدواجية ميوله الجنسية.

نيمار في مسلسل La Casa De Papel

وكان نيمار قد كشف من خلال تغريدة له عبر تويتر عن مشاركته في المسلسل الشهير La Casa De Papel حيث نشر مقطع فيديو قصير له بملابس الشخصية التي سيؤديها ضمن أحداث الموسم المقبل من المسلسل، حيث كتب: "استطعت أن أحقق أحد أحلامي وأن أكون جزءا من مسلسلي المفضل، واليوم أستطيع أن أقدم لكم (الراهب) جواو"، حيث كان يرتدي قناع الرسام سلفادور دالي بالإضافة للجمبسوت الحمراء المميزة لعصابة البروفيسور.

انضمام النجم البرازيلي للمسلسل كضيف شرف أثار ضجة عالمية لدرجة دفعت محمد هنيدي للتعليق على الأمر من خلال تغريدة كتب من خلالها: "المهم مايبقاش اناني و ياخد الفلوس كلها لوحده"، ملمحاً إلى أنه يلعب دائماً بطريقة فردية حتى يسرق الأضواء من زملائه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار