هل يتم فعلاً تغيير أوقات الدوام بسبب ارتفاع درجات الحرارة في السعودية؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يونيو 2019
هل تتغير أوقات الدوام لارتفاع الحرارة في السعودية؟
مقالات ذات صلة
نورت الرياض: الفنانون العرب يهنئون تركي آل الشيخ بالعودة للسعودية
مودل سعودية تعترف بحب عبدالرحمن المطيري وتطلب منه رفض بدور البراهيم
المستشار تركي آل الشيخ يسجد لحظة وصوله إلى السعودية ويبعث بهذه الرسالة

اشتعل تويتر خلال الساعات الماضية بتغريدات المستخدمين السعوديين الذين كانوا يتناقشون حول التقارير المتداولة بشأن اتجاه الحكومة السعودية لتغيير أوقات الدوام بسبب ارتفاع درجات الحرارة في المملكة.

غير أن وزارة الخدمة المدنية في السعودية سارعت بنفي التقارير المنتشرة عبر السوشيال ميديا بأنه سيتم تغيير أوقات دوام موظفي القطاع العام إلى المساء بسبب ارتفاع درجات الحرارة في البلاد نتيجة الموجة الحارة الأخيرة.

وقالت الوزارة في توضيحها من خلال تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر: "لا صحة لما يتم تداوله بأن وزارة الخدمة المدنية قررت تغيير أوقات دوام موظفي القطاع العام إلى الليل بسبب الأجواء الصيفية، ونؤكد على متابعة أخبار الوزارة عبر قنوات التواصل الرسمية، وما ينشر في وسائل الإعلام الرسمية".

اشتعل تويتر خلال الساعات الماضية بتغريدات المستخدمين السعوديين الذين كانوا يتناقشون حول التقارير المتداولة بشأن اتجاه الحكومة السعودية لتغيير أوقات الدوام بسبب ارتفاع درجات الحرارة في المملكة.  غير أن وزارة الخدمة المدنية في السعودية سارعت بنفي التقارير المنتشرة عبر السوشيال ميديا بأنه سيتم تغيير أوقات دوام موظفي القطاع العام إلى المساء بسبب ارتفاع درجات الحرارة في البلاد نتيجة الموجة الحارة الأخيرة.  وقالت الوزارة في توضيحها من خلال تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر: "لا صحة لما يتم تداوله بأن وزارة الخدمة المدنية قررت تغيير أوقات دوام موظفي القطاع العام إلى الليل بسبب الأجواء الصيفية، ونؤكد على متابعة أخبار الوزارة عبر قنوات التواصل الرسمية، وما ينشر في وسائل الإعلام الرسمية".  من جهة ثانية، قررت وزارة الخدمة المدنية أيضاً حسم راتب يومين من المتغيبين عن العمل بعد إجازة عيد الفطر دون تقديم عذر مقبول.

من جهة ثانية، قررت وزارة الخدمة المدنية أيضاً حسم راتب يومين من المتغيبين عن العمل بعد إجازة عيد الفطر دون تقديم عذر مقبول.