رهف القحطاني لوالدها: الناس دوامات ونحن عاطلين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022
رهف القحطاني لوالدها: الناس دوامات ونحن عاطلين

مازحت مشهورة سناب شات السعودية رهف القحطاني، والدها أثناء نزهة ليلية بالسيارة بعد أن نصحها بالذهاب للنوم حتى يتمكن متابعيها أن يأخذوا قسطاً من الراحة.

رهف القحطاني في نزهة ليلية على أغاني المهرجانات

ظهرت رهف القحطاني، وهي تستقل سيارة ووالدها يتابعها من سيارة أخرى، وهي تستمتع بوقتها في شوارع الرياض على أنغام أغاني المهرجانات المصرية.

وجلست رهف القحطاني فوق سقف كابينة القيادة بالسيارة الخاصة بها وظهرت وهي تصفق مندمجة مع الأغنية الشعبية.

رافق والد رهف القحطاني ابنته في هذه الساعة المتأخرة، موضحا أنه أصابه التعب من أثر السهر والتنزه بالسيارة.

رهف القحطاني لوالدها: الناس دوامات

وأظهرت رهف القحطاني تعرضها لحادث كسر ساعتها، لافتة إلى أنها كُسرت أثناء اندفاعها وبسبب أنها لم تأخذ بالها فاصطدمت الساعة وتم كسرها.

وفي نقاش جانبي مع والدها طلب منها أن يعودا للمنزل حتى يرتاح متابعوها قليلا حيث تأخر الوقت، لترد رهف القحطاني: "الناس دوامات وإحنا عاطلين، قاعدين أنا وأبوي مش عارفين وين نروح".

ومازحت رهف القحطاني والدها خلال البث الذي نشرته عبر حسابها على موقع سناب شات، طالبة منه أن يستعرض ساعته الذهبية التي بدا عليها أنها لا تعجبها.

وقالت رهف القحطاني لوالدها: "وريني الساعة يا بوي، إيش عجبك فيها هاي، لا خلاص ما تزعل والله لو كان في منها نسخة نسائية كنت بجيبها، يابا ترى والله حلوة، لا أستغفر الله العظيم" موضحة أنها غير معجبة بساعة والدها.

وانقضت الساعات بين رهف القحطاني ووالدها وهما يتمازحان حتى سمعا أذان الفجر، وطلبت رهف من والدها أن يصليا جماعة قبل أن ينصرفا للمنزل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار