هنا الزاهد تنشر صورة بدون مكياج بجروح وكدمات قوية في الوجه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يناير 2021
هنا الزاهد تنشر صورة بدون مكياج بجروح وكدمات قوية في الوجه
مقالات ذات صلة
شاهد- نجوم مسلسلات رمضان2021 قبل وبعد الشهرة.. اختلاف كبير في الملامح
13 فنانة بالحجاب في رمضان: أخرهن نادين نجيم وماريتا الحلاني
هنا الزاهد تعلن تعافيها من كورونا بعد 11 يوم

صدمت الفنانة هنا الزاهد متابعيها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بعد أن نشرت صورة لها على خاصية ستوري.

هنا الزاهد تظهر بجروح في وجهها

الصورة التى شاركتها هنا الزاهد ظهرت فيها بوجه ممتليء بالجروح والكدمات في مختلف أنحاء وجهها وكأنها تعرضت للضرب المبرح.

واختارت هنا الزاهد التعليق على الصورة بشكل ساخر قائلة : " شكلي من غير ميكاب."

هنا الزاهد تنشر صورة بدون مكياج بجروح وكدمات قوية في الوجه

الصورة المنشورة توقع الجمهور أن تكون من كواليس تصوير أحد المسلسلات التي تشارك فيها هنا الزاهد حالياً، خاصة مع بدء تصوير مسلسل النمر مع الفنان محمد إمام الذي بدأ تصويره منذ يومين وتدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة ومن المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2021

ومسلسل "النمر"، من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل في ثاني تعاون على التوالي مع محمد إمام بعد مسلسل "هوجان"، وحمل المسلسل سابقا اسم "الملك" ولكن تنازل صناعه عن الاسم للنجم عمرو يوسف، الذي سيقدم بنفس الموسم مسلسلا تاريخيا.

هنا الزاهد وشقيقتها

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا فيديو ظهرت خلاله الممثلة الشابة هنا الزاهد وشقيقتها نور وذلك في أحد الأماكن العامة، حيث رصدت الكاميرا تصرف غريب من نور نحو شقيقتها التي رفضت أن تحتضنها كما أنها قامت بسبها علناً وهو ما تسبب في جدل كبير حول شكل العلاقة بين الأشقاء.

خلال الفيديو ظهرت هنا الزاهد برفقة أحمد حاتم في أحد مناطق الألعاب بوجود شقيقتها نور وبمجرد أن بدأت هنا تلتقط الصور برفقتها ظهرت على نور علامات الضيق وطلبت منها بحدة أن تبتعد عنها لأنها لا تريد الظهور في أي صور إلا أن هنا الزاهد صمتت على إكمال التصوير.

وعلى الرغم من إكمال هنا الزاهد التصوير وتصميمها على ظهور نور إزداد غضب الأخيرة ووصفت شقيقتها بالمتخلفة، تصرف نور تسبب في جدل كبير حيث انتقد البعض تصرف نور واعتبروا أنه علامة على الغيرة من شهرة شقيقتها كما أنه من غير اللائق أن تتعامل مع شقيقتها بهذه الطريقة أمام الناس إلا أن البعض الآخر حاول الدفاع عن نور وأكدوا أن تصرفها طبيعي جداً ولا يدعو للاستغراب فهي ببساطة لا ترغب في الظهور أمام الكاميرا أمام المشاهدات العالية التي تحققها لقطات هنا الزاهد.

مسلسلات هنا الزاهد

يذكر أن هنا الزاهد تستعد لعرض أول مسلسل من بطولتها المطلقة "حلوة الدنيا سكر"، وظهرت في البوستر الرسمي بتسعة وجوه تمثل شخصياتها في الحكايات التي يقدمها المسلسل.

يضم مسلسل "حلوة الدنيا سكر" 9 حكايات مختلفة كل حكاية تمتد لـ 5 حلقات، ومن جهة أخرى وقعت هنا الزاهد عقد تقديم البطولة أمام النجم العالمي مينا مسعود في فيلم "في عز الضهر" وهو أول بطولة سينمائية له في مصر