هند القحطاني بإطلالات جريئة وتعلق: جسد المرأة ليست عورة

  • تاريخ النشر: السبت، 13 أغسطس 2022
هند القحطاني بإطلالات جريئة وتعلق: جسد المرأة ليست عورة
مقالات ذات صلة
هند القحطاني بإطلالة شتوية جريئة
هند القحطاني ترقص بإطلالة جريئة
هند القحطاني تتألق بإطلالة صيفية جريئة

أثارت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، هند القحطاني، حالة من الجدل والهجوم عليها بسبب استعراضها لجسدها بإطلالات جريئة، منتقدة الهجوم عليها من قبل بعض المتابعين.

هند القحطاني تستعرض جسدها بإطلالات جريئة

ونشرت هند القحطاني عدداً من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات استعرضت فيهم جسدها منتقدة الهجوم عليها مشيرة إلى أن الجميع يعرف رأسها في أن جسدها وجسد جميع النساء في الأرض ليست عورة، بحد تعبيرها.

واستعرضت هند القحطاني بعض التعليقات المسئية من المتابعين لها، وعلقت عليها قائلة: "أولا وقبل كل شي كلكم تعرفون مبدئي تجاه جسدي وأجساد جميع نساء الأرض، أجسادنا ليست بعورة".

ولفتت مشهورة سناب شات إلى أن حديثها لا يعني إعطاء الحق لأي رجل ان يتجرأ عليها لأنها ترتدي ما يحلو لها.

وتابعت: "ولا يحق لرجل أن يعتدي عليكِ أو يتجرأ بأي طريقة كانت لأنك لبستي ما يحلو لك أو تباهيتي بقوامك أو رقصت أو استعرضتِ".

هند القحطاني بإطلالات جريئة وتعلق: جسد المرأة ليست عورة

وأكدت هند القحطاني أنها تستعرض جسدها وتفتخر بذلك وفي الوقت نفسه لا يعطي ذلك الحق في توجيه الإساءة إليها من قبل المتابعين والجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتقدت هند القحطاني تدخل البعض في خصوصيتها ورسم صورة عنها ليست حقيقية، قائلة: "نعم أنا أتباهى بجسمي وأرقص وأفعل ما يحلو لي من غير القيام بإيذاء أي شخص، أو سلب حريته، أو الاعتداء عليه أو سلب ماله، ولا يعني ذلك أني مستباحة أو أي رجل أو امرأة أن يرسلوا لي ما تم إرساله من هؤلاء الرجال الذين يعلمون علم اليقين بأن ما قاموا بفعله من اقتحام خصوصيتي، وبعضهم قدم إلى السفر من ولايته إلى سان دييغو".

هند القحطاني بإطلالات جريئة وتعلق: جسد المرأة ليست عورة

وأكملت قائلة: "لتتبعي لأن عقله المريض ونفسه الدنيئة سولت له بأن ما أفعله والذي هو حق كامل كفله لي القانون يبيح له أن يرسمني بطريقة ليست كما أنا أنظر بها لنفسي، بل من الواضح أن وراءها مآرب أخرى".

هند القحطاني بإطلالات جريئة وتعلق: جسد المرأة ليست عورة

وأضافت أن البعض أصر على ملاحقتها إلا أنها لم تتخلص من الأمر إلا بعد الاتصال بالشرطة، قائلة: "خصوصا بأني أعرف ما يدور بعقله من هوس وملاحقته التي لم تتوقف إلا بعد الاتصال بالشرطة".

إطلالات هند القحطاني الجريئة

وتحرص هند القحطاني دائماً على استعراض رشاقتها بمجموعة من الصور الجريئة ففي واحدة من هذه الإطلالات الجريئة ظهرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية بملابس منزلية وهي تصور نفسها أمام المرأة بالجانب الأيمن لتستعرض رشاقتها معلقة: "جسم طبيعي بدون رياضة وتتوقعون لو أدخل نادي كيف راح يكون جسمي؟".