هند القحطاني تهاجم متابعة سخرت من جسد ابنتها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 ديسمبر 2022
هند القحطاني تهاجم متابعة سخرت من جسد ابنتها

ردت مشهورة سناب شات السعودية، هند القحطاني على متابعة سخرت فيها من جسم ابنتها بسبب زيادة وزنها الفترة الأخيرة وطالبتها بالتوقف عن تصويرها.

هند القحطاني تهاجم متابعة سخرت من ابنتها

واستعرضت هند القحطاني في فيديو نشرته عبر سناب شات التعليق الذي وصل لها من المتابعة تسخر فيه من رؤى ابنتها قائلة: "تكفين استريها اقسم بالله تفشل عاد ليتها نحيفة المشكلة جسمها أكبر من سنها تقل مخلفة 3 عيال".

وهاجمت هند القحطاني المتابعة مشككة في كونها سيدة قائلة: "سواء انتي امرأة أو رجل أحيانا رجال يكتبون أسماء نساء ويحطون إيموجي على شكل امرأة".

ودعت مشهورة سناب شات بالتخلص من هؤلاء الأشخاص الذين يتنمرون على أجسام غيرهم قائلة: "الله يخلص الكرة الأرضية منكم لأنكم أشرار متنمرون مجانين ما أدري متى تنقرضون".

ولفتت هند القحطاني أن الشكل الخارجي للإنسان لا يجب أن يعلق عليه أحد ويجب أن يركز فقط على طريقة تعامله مع الآخرين.

وتابعت هند القحطاني قائلة: "عقولكم فارغة إيش دخلكم ببنتي وبي نسمن ننحف انتي لكي من الناس حسن معشرهم وصدقهم وأمانتهم نيتهم بيضة ونقيين من الداخل يا ريت نشوف وشوشكم مع تعليقاتكم علشان نشوف ها الجمال الساحق الماحق اللي ما تشوفين أي أحد جمبك شيء".

وشددت على عدم توجه النقد لأحد بسبب وزنه، معتبرة أن من يفعل ذلك يكون لديه الكثير من العيوب لكنه لا يتوقف عن ملاحظة عيوب الآخرين.

وأضافت قائلة: "ما حدا ينتقد الناس، أنا متأكدة أن جسمك كروسون مع كرش سواء رجل أو امرأة وتكتبين من خلف الشاشة بس كفاية تنمر ولا تحكمون على الناس من خلال أشكالكم".

هند القحطاني تدافع عن ابنتها

وواصلت هند القحطاني هجومها على منتقدي ابنتها مؤكدة أنه لا يحق لأحد التدخل في شكلها سواء زادت في الوزن أم لا، قائلة: "الواحد إذا أكل واستمتع بالطعام ما لكم شغل من فلوسه أو من فلوس أهله ما تصرفون أنتم ريال  بالعافية عليهم يسمنون ينحفون إيش دخلك مالك شغل ولا انتي ولا غيرك الله يعين اللي حواليكي".

واعتبرت أن تعليقات البعض على شكل الآخرين وانتقادهم قد يحمل الغيرة قائلة: "كل ما كتبتيه ينم عن غيرة شديدة تغارين من طفلة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار