هند القحطاني تستقل طائرة خاصة وتعلق: الله على حياة الرفاهية

  • تاريخ النشر: السبت، 19 مارس 2022
هند القحطاني تستقل طائرة خاصة وتعلق: الله على حياة الرفاهية

نشرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، هند القحطاني، عدداً من الفيديوهات التي تجمعها بأولادها أثناء استقلالهم لطائرة خاصة للمرة الأولى في حياتها.

هند القحطاني تستقل طائرة خاصة

وكشفت هند القحطاني في فيديو لها عبر سناب شات تفاصيل اليوم منذ بدايته، حيث ظهرت في البداية مع أولادها أثناء تواجدهم في المنزل في انتظار إقلالهم للمطار.

وعلقت هند القحطاني قائلة: "جاية السيارة تاخدنا للمطار، وراح نركب طيارة خاصة"، وتابعت نشر الفيديوهات لحظة بلحظة لوصولهم إلى المطار قائلة: " وصلنا، طيارتنا هذا ما قبل الإقلاع".

وعبرت هند القحطاني عن سعادتها بركوب الطائرة الخاصة لأول مرة في حياتها، مؤكدة أنها حصلت على هذه الميزة من عملها وبأموالها الخاصة.

وقالت: "أنا مبسوطة، أول مرة أركب طيارة خاصة، مافيه انتظار، على طور ركبنا الطيارة بفلوسي من شغلي من تعبي، والله أنا استاهل".

وتابعت هند القحطاني معبرة عن سعادتها بالرفاهية داخل الطائرة قائلة: "الله على حياة الرفاهية .. أول مرة أركب طائرة خاصة".
واتجهت بعد ذلك مع أولادها لاستقلال إحدى السيارات التي كانت تنتظرها بعد الخروج من الطائرة.

هند القحطاني تستعرض مظاهر الثراء

ولم تكن الطائرة الخاصة هي الاستعراض الأول لـ هند القحطاني لمظاهر الثراء التي تعيش فيها، فمن قبل ظهرت هند القحطاني وهي تعدد ما تملكه بطريقة مستفزة للجمهور، وقالت: "قصر، مرسيدس، ألماس بسعر بيت، ولسه باقي في الطريق روز رايز، إذا شافوا الروز رايز مدري شو بيصير فين، أكثر من مليوني ريال، والقادم أجمل".

وأظهرت خاتم الألماس الذي كانت تحمله، والذي حسب قولها يساوي سعر منزل، وهو ما اعتبره الجمهور محاولة لإغاظة شخص معين من دون ذكر أسماء.

ووجهت هند القحطاني إلى النساء الثريات العربيات والخليجيات خصوصا دعتهن فيها إلى تقدير أنفسهن وعدم الاكتراث بالتجميل لأنهن لسن مضطرات لذلك.

واستهلت هند القحطاني الفيديو بالحديث عن نفسها قائلة: "الآن أصبحت من النساء الثريات اللاتي يمتلكن في أرصدتهن الملايين يحقني الآن أتكلم كسيدة ثرية".

وتابعت: "طب حبيبتي المرأة العربية والخليجية تحديدا على وجه الخصوص والتحديد إذا كان عندك فلوس فأنت وقتها مش مضطرة ولست مطالبة بأن تكوني جميلة ولا تكتوكة عشان يتقبلك المجتمع والرجل"

وأضافت: "يعني أنا مني عارفة شو هذه العقدة عند العرب على النساء فقط أنا منى عارفة ليش نحن النساء لا نقدر أنفسنا حق تقديرها حبيبتي معك فلوس أقوى سلطة في العالم هي سلطة المال فالمال هو العزة والقوة والسلطة والسؤدد أما أنك تجين أنه عندك أموال كمان تبغني تريدين أن تكونين أمام المجتمع حلوة وتكتوتة يا أختي طز وألف طز وطز عندك فلوس يا ماما 99.99 بالمئة من الرجال يتمنونك ومثلهن من النساء يقدرونك ويحترمونك".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار