هند القحطاني مستاءة من انتقاد الجمهور لها وهذا سبب استعراض جسدها

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 أغسطس 2022
هند القحطاني مستاءة من انتقاد الجمهور لها وهذا سبب استعراض جسدها

استعرضت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي هند القحطاني جسدها على حسابها الشخصي على "سناب شات" رداً منها على بعض المنتقدين لها.

ونشرت هند مجموعة صور في رد منها على التعليقات المسيئة، وكتبت "أولا وقبل كل شي كلكم تعرفون مبدئياً تجاه جسدي وأجساد جميع نساء الأرض أجسادنا ليست بعورة، ولا يحق لرجل أن يعتدي عليكِ أو يتجرأ بأي طريقة كانت لأنك لبستي ما يحلو لك أو تباهيتي بقوامك أو رقصت أو استعرضتي".

هند القحطاني تستعرض جسدها

وكشفت هند القحطاني عن أسباب استعراضها لجسدها، وقالت "نعم أنا أتباهى بجسمي وأرقص وأفعل ما يحلو لي من غير القيام بإيذاء أي شخص، أو سلب حريته، أو الاعتداء عليه أو سلب ماله".

واستكملت: "لا يعني ذلك أني مستباحة أو أي رجل أو امرأة أن يرسلوا لي ما تم إرساله من هؤلاء الرجال الذين يعلمون علم اليقين بأن ما قاموا بفعله من اقتحام خصوصيتي، وبعضهم قدم إلى السفر من ولايته إلى سان دييغو لتتبعي لأن عقله المريض ونفسه الدنيئة سولت له بأن ما أفعله والذي هو حق كامل كفله لي القانون يبيح له أن يرسمني بطريقة ليست كما أنا أنظر بها لنفسي، بل من الواضح أن وراءها مآرب أخرى".

هند القحطاني مستاءة من انتقاد الجمهور لها وهذا سبب استعراض جسدها

وفي أكثر من فيديو سابق كانت تعبر هند القحطاني عن استيائها من التعليقات المسيئة لها، واليوم قررت مواجهة الأمر، وكتبت: "خصوصا بأني أعرف ما يدور بعقله من هوس وملاحقته التي لم تتوقف إلا بعد الاتصال بالشرطة".

هند القحطاني مستاءة من انتقاد الجمهور لها وهذا سبب استعراض جسدها

قبيلة هند القحطاني

وأكدت هند القحطاني أن المنطقة الجنوبية التي تنتمي إليها كان يشترط فيها وضع العباءة على الرأس والتي تصل حتى القدمين، وأوضحت "الناس لا يتقبلون حتى تكون العباءة على الكتف، عندنا في المنطقة الجنوبية حتى على الكتف ما يتقبلونها الأغلبية ما يتقبلوننا مال حجاب وبلوزة وبنطلون، ولو حتى جلابية بدون عباية ووجهك كاشف، تراهم يشوفونك منحلة سافرة غير متبعة لتعاليم الدين الإسلامي، فيا روح أمك لا تستشرفين علي".

وعن عادات قبيلتها، قالت هند إنهم يرفضون بعض الأمور على المرأة، مثل رفض ظهور أعين النساء حتى من النقاب.

ودعت هند القحطاني المتابعة التي انتقدتها لزيارة مسقط رأسها وهي سراة عبيدة، التابعة لمنطقة عسير قائلة:"إيش رأيك إن فيه قبيلتنا اللي تغطي وجهها وتبين عيونها يستنكرون عليها يشوفونها شي غير لائق، فانتي يشوفونك شي لا صار ولا حصل، لو جيتي عندنا روحي عندنا روحي سراة عبيده تفضلين هناك، يقولون جت وحده فيها وما فيها وخذيلك، ما أحد أفضل من أحد يا ماما، وأحمدي ربك على النعمة اللي إنتي فيها ما داقان خشمك عشان تلبسين من رأسك لأخمص قدميك أسود، وأحياناً بالدس يطلع عيونك مع إيديك"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار