هند القحطاني بإطلالة تراثية احتفالاً بيوم التأسيس

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 فبراير 2023
هند القحطاني بإطلالة تراثية احتفالاً بيوم التأسيس

نشرت هند القحطاني مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه بإطلالة تراثية احتفالاً بيوم التأسيس.

أثارت هند القحطاني الجدل بإطلالتها، وتباينت الآراء فبينما اعتبر البعض أن الفاشنيستا السعودية  تتعمد لفت الأنظار بإطلالاتها التراثية رأى آخرون أنها تحافظ على تراث بلادها بالمشاركة في الأعياد الوطنية.

هند القحطاني في يوم التأسيس

تبادل عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو بتعليقات منها ما هاجم هند القحطاني معتبرين أنها تتاجر بالأزياء التراثية وبأبنائها لجذب عدد مشاهدات أكبر وتعليقات أخرى دافعت عن مشهورة منصات التواصل الاجتماعي.

وجاء في التعليقات: "مدري متى تستوعبون أن هند القحطاني تسوي كل ها الأشياء عشان إثارة جدل والدليل كل ما طلع اسمها ترند طارت من الوناسه وتنزل بالسناب وما همها شلون شكلها وشكل أبنائها ولا شلون من ضرهم لو أنه رجال صور بنته بها طريقه كان شفنا هاشتاقات من البعض كلها ضده ، يؤسفني منظر عيالها للأسف ، فعلًا انحطاط المشاهير زاد  للأسف هند القحطاني ما تصلح تكون أم مثالية تجردت من الحيا والحشمة بعد ما سافرت لأمريكا وما ربت عيالها على قيم رسولنا صلى الله عليه وسلم وأحس عيالها مظلومين ومجبورين على العيشة هذه.

إطلالة تراثية لهند القحطاني:

 ومن بين التعليقات التي دافعت عن هند القحطاني: "ما شوف انها تاجرت بعيالها. تصورهم عادي. انتو اللي لفتو انتباهها وعلقتو. وصارت هي تستفزكم بالتصوير. بعدين اللي ماتعجبه لا تتابعها ولا تعلق. اتركوها. وياااارب تحصل على رخصه موثوق بس جكاره فيكم شعب غريب يحب يشخصن الامور. حيتها وعيالها. وهي حرة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار