هند القحطاني بإطلالة جريئة تبرز نحافة خصرها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 فبراير 2023
هند القحطاني بإطلالة جريئة تبرز نحافة خصرها

لفتت هند القحطاني الأنظار بنحافة لافتة لخصرها في أحدث ظهور لها بصورة نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه معتمدة على الجينز المقطع.

تستكمل هند القحطاني نشر صور تبرز رشاقتها هذه الأيام، وهو ما اعتبره البعض رد غير مباشر منها على منتقدي زيادة وزنها خلال الأيام الماضية.

هند القحطاني بإطلالة جريئة

هند القحطاني أثارت الجدل قبل أسابيع بعد نشر صورة جديدة، عبر حسابها الشخصي وعلقت عليها بكلمات عبرت عن تشوقها لتصل إلى هذا الوزن من جديد، حيث كتبت الفاشنيستا السعوية: "أتمنى يرجع وزني زي كدة".

هند القحطاني بإطلالة جريئة تبرز نحافة خصرها

وفاجأت هند القحطاني الجمهور خلال الأيام الماضية بفقدان ملحوظ في الوزن، لتتزايد التساؤلات حول نظامها الغذائي، ولكن بعد نشر مقاطع فيديو فاعتبر البعض أن ما نشرته الفاشنيستا السعودية من صور كان يعتمد على تقنيات تحسين الصور  وهو ما جعلها تبدو برشاقة ملفتة.

وتكثف هند القحطاني نشر الصور التي تبدو فيها رشيقة بعد رد على المتنمرين عليها قالت فيه هند القحطاني: "أبغى أقولكم إني شوفت تعليقات كثيرة بسبب  زيادة وزني ويصفوني بالدبة لأني تكلمت عن وزني قلت إن وزني 74 وخلال الأسبوع ده نقصت اتنين كيلو صرت 72 بيس معنى إني قلت وزني توصفوني بالدبة ومنتفخة.. أنا متوسطة".

هند القحطاني بإطلالة جريئة تبرز نحافة خصرها

واستكملت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي ردها قائلة: "سواء زاد وزنك أو نقص عادي المهم إنك تكوني بصحة وعافية،   إلا لو كنت أنت عاوزة توصلي لوزن معقول"، وقامت هند القحطاني لاستعراض قوامها أمام الكاميرا  مؤكدة على أنها ليست سمينة وإنما صاحبة وزن متوسط.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار