هند القحطاني تتألق بإطلالة صيفية جريئة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022
هند القحطاني تتألق بإطلالة صيفية جريئة

أثارت هند القحطاني بإطلالة جديدة وصفها متابعون بالجريئة، لتتعرض بعدها الفاشنيستا السعودية لانتقادات حادة واتهامات بتعمد إثارة الجدل.

وظهرت هند القحطاني في الإطلالة التي وصفها متابعون بالجريئة معتمدة على بلوزة تكشف عن منطقة الصدر، كما زينت إطلالتها بقبعة شمس أنيقة.

هند القحطاني بإطلالة جريئة

تثير هند القحطاني الجدل دائما بمجموعة من الإطلالات الجريئة التي تستفز بها الجمهور وتتصدى الفاشنيستا السعودية للانتقادات التي تتعرض لها فخرجت في آخر مقطع فيديو للرد على منتقديها ومؤكدة على حقها في اختيار ما يناسبها، وقالت: "أولا وقبل كل شي كلكم تعرفون مبدئي تجاه جسدي وأجساد جميع نساء الأرض، أجسادنا ليست بعورة.. ولا يحق لرجل أن يعتدي عليكِ أو يتجرأ بأي طريقة كانت لأنك لبستي ما يحلو لك أو تباهيتي بقوامك أو رقصت أو استعرضت".

هند القحطاني

وعن اتهامها بالتباهي بجسمها قالت هند القحطاني: "نعم أنا أتباهى بجسمي وأرقص وأفعل ما يحلو لي من غير القيام بإيذاء أي شخص، أو سلب حريته، أو الاعتداء عليه أو سلب ماله، ولا يعني ذلك أني مستباحة أو أي رجل أو امرأة أن يرسلوا لي ما تم إرساله من هؤلاء الرجال الذين يعلمون علم اليقين بأن ما قاموا بفعله من اقتحام خصوصيتي".

هند القحطاني بإطلالة جريئة

 وتابعت: "وبعضهم قدم إلى السفر من ولايته إلى سان دييغو لتتبعي لأن عقله المريض ونفسه الدنيئة سولت له بأن ما أفعله والذي هو حق كامل كفله لي القانون يبيح له أن يرسمني بطريقة ليست كما أنا أنظر بها لنفسي، بل من الواضح أن وراءها مآرب أخرى

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار