هكذا تبدو هند القحطاني بدون مكياج‎

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أبريل 2021
هكذا تبدو هند القحطاني بدون مكياج‎
مقالات ذات صلة
أبناء هند القحطاني يحتفلون بتخرج شقيقهم معاذ
رعش يخطب هند القحطاني حديث السعوديين والمشهور يعلن: خشمي مثل خشمها
هند القحطاني تختار علامة تجارية فارهة وثمينة لسيارتها الجديدة

انتشر على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" صورة للناشطة السعودية، هند القحطاني، ظهرت فيها بدون مكياج، حيث تبدلت الصورة النمطية التي اعتاد عليها متابعيها بمكياج ظاهر وتحديدًا رسم محدد للعيون.

وفاجأت هند القحطاني، المتابعين بمطقع فيديو ظهرت فيه بإطلالة بدت فيها من دون مكياج، وتحديداً من دون تطبيق خط الآيلاينر الذي تشتهر به.

هكذا تبدو هند القحطاني بدون مكياج‎
ورأى بعض المتابعين أنها تبدو في هذه الحالة أكثر جمالاً، وفي المقابل انتقدها آخرون مشيرين إلى أنها لا تبدو حزينة، خصوصاً أن مدة قصيرة مرت على وفاة والدها عبد الهادي القحطاني، عن عمر ناهز الـ80 عاماً، بعد صراع مع مرض السرطان.

وكانت هند القحطاني، قد أعلنت وفاة والدها عبدالهادي القحطاني،في منتصف مارس/آذار الماضي، حيث كتبت رسالة لجمهورها على حسابها الخاص على "سناب شات": قالت فيها "إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل أبي الشيخ عبدالهادي القحطاني إلى رحمة الله، ليتفاعل معها الجمهور بشكل واسع ويتصدر اسمها موقع تويتر في السعودية مع الدعوات لوالدها بالرحمة والمغفرة".

وأضافت عبر تعليقها قائلة: "إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا على فراقك يا أبي لمحزونون، اللهم أكرم نزله ووسع مدخله واجعل قبره،روضة من رياض الجنة ونقه من الذنوب، والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس".

الجمهور تفاعل بشكل واسع مع تعليق هند القحطاني وانهالت عليها الدعوات بالرحمة لوالدها إلا أن البعض أشار إلى الخلاف بين هند القحطاني ووالدها الراحل حتى أن البعض ربط بين رحيل هند القحطاني إلى أمريكا وعيش حياتها هناك مع أطفالها كان بسبب الخلاف مع والدها.

هكذا تبدو هند القحطاني بدون مكياج‎

كما تعرضت هند القحطاني بعد وفاة والدها للانتقادات بسبب فيديو ظهرت فيه وتوجّهت من خلاله بالشكر إلى كل من قدّم لها واجب العزاء، واتُهمت يإستغلال وفاة والدها من أجل حصد المزيد من الشهرة.

هند القحطاني من مواليد 1974 هي امرأة سعودية من قبيلة قحطان، وهي من أشهر القبائل في السعودية، وكانت قبل سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية تعمل كمُعلمة، وسافرت إلى أمريكا من أجل استكمال دراستها، وتقوم هند القحطاني دومًا بإثارة جدل المتابعين لها بسبب الآراء التي تقوم بنشرها والتي لا تتناسب مع قيم المجتمع السعودي، وفي عدة مواقف تصدرت هند القحطاني عمليات البحث، بسبب الصور والمقاطع المصورة التي تقوم بنشرها من خلال حساباتها.

وتمتلك هند القحطاني جراءه كبيرة في ظهورها الأخير عبر مقطع فيديو على حسابها الرسمي سناب شات، وتعرضت للنقد في مايو/أيار من العام الماضي 2020، عندما ظهرت وهي ترقص وتتمايل على إحدى الأغاني الخليجية بدلع مرتدية ملابس قصيره، وظهر في هذا المقطع أبنائها وهم يشاهدونها وهي ترقص بمناسبة إنتهاء شهر رمضان الكريم، وفور إنتهاء هذا الفيديو حدثت ضجة كبيرة من الغضب والاستياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وغالبًا ما تُحدث إطلالات هند القحطاني، موجة كبيرة من الجدل والانتقاد للحد الذي وصل بعدد من متابعيها بمطالبة السلطات المختصة بسحب الجنسية السعودية منها بسبب مخالفتها للعادات والتقاليد السعودية.