هند القحطاني تصدم المتابعين بنحافة خصرها في ظهور جريء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يناير 2022
هند القحطاني تصدم المتابعين بنحافة خصرها في ظهور جريء

ظهور جريء على حسابها الخاص على تطبيق "سناب شات"، أطلت به الناشطة السعودية الشهيرة، هند القحطاني، لتسأل من خلاله متابعيها عن نحافة خصرها.

عادت هند القحطاني بصورة جريئة، عبر منصات التواصل الاجتماعي، لتعاود إثارة الجدل مجددًا، بملابس رياضية ضيقة، وبطن مكشوف يظهر نحافة خصرها، مع سؤال "تنصحوني أرجع أنحف؟".

هند القحطاني تصدم المتابعين بنحافة خصرها في ظهور جريء

هند القحطاني تستعرض خصرها:

استعراض هند القحطاني لخصرها، وسؤالها عن نصيحة متابعيها للنحافة، جر عليها الكثير من التعليقات السلبية والانتقادات الحادة، والقليل من التعليقات الإيجابية التي تشيد بجمالها وتألقها.

فرد أحد متابعيها "والله انها تجنن فديتها نحيفه او مربره عسل يا اخواتي عسسل بصوتها"، بينما علق آخرون "ننصحك تتوبي الى الله وتبطلي تصوري بناتك من وراء عيب والله عيب"، وكذلك "والله نتصحك ترجعي لربك وتتقي الله باولادك"، و"اوف كفوو راحت المستوى الثاني يلا ننتظر مستوى الوحش في غرفة النوم"، و"لااااا الشعب يحب اللحم ، البقاء للمربرب".

إلى جانب تعليقات على مظهرها وجسدها، منها "عوذا البطن كف يد معقوله هذي ولده اربع بزران وبطنها زي سطح ناعم عز الله انها متعافيه ولاتعرف معنا نعمه الصحه والعافيه"، و"فوتوشوب هذي اكذب مخلوق على وجه الارض".

هند القحطاني تستعرض مؤخرتها:

وظهرت هند القحطاني في مقطع الفديو الذي نشرته عبر حسابها الخاص على تطبيق سناب شات، وهو تتمايل جيئة وذهابًا وتستعرض جسدها ومؤخرتها أمام الكاميرا، في مشهد وصفه البعض بالجريء، وأثار الجدل، وعرضها للهجوم مجددًا.

الفيديو الذي نشرته هند القحطاني صدم الجمهور بسبب عودتها لتعمد إثارة الجدل، والتغيير الشديد في طريقة ملابس هند القحطاني.

هند القحطاني المثيرة للجدل:

هند القحطاني من مواليد 1974 هي امرأة سعودية من قبيلة قحطان، وهي من أشهر القبائل في السعودية، وكانت قبل سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية تعمل كمُعلمة، وسافرت إلى أمريكا من أجل استكمال دراستها، وتقوم هند القحطاني دومًا بإثارة جدل المتابعين لها بسبب الآراء التي تقوم بنشرها والتي لا تتناسب مع قيم المجتمع السعودي، وفي عدة مواقف تصدرت هند القحطاني عمليات البحث، بسبب الصور والمقاطع المصورة التي تقوم بنشرها من خلال حساباتها.

وتمتلك هند القحطاني جراءه كبيرة في ظهورها الأخير عبر مقطع فيديو على حسابها الرسمي سناب شات، وتعرضت للنقد في مايو/أيار من العام الماضي 2020، عندما ظهرت وهي ترقص وتتمايل على إحدى الأغاني الخليجية بدلع مرتدية ملابس قصيره، وظهر في هذا المقطع أبنائها وهم يشاهدونها وهي ترقص بمناسبة إنتهاء شهر رمضان الكريم، وفور إنتهاء هذا الفيديو حدثت ضجة كبيرة من الغضب والاستياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وغالبًا ما تُحدث إطلالات هند القحطاني، موجة كبيرة من الجدل والانتقاد للحد الذي وصل بعدد من متابعيها بمطالبة السلطات المختصة بسحب الجنسية السعودية منها بسبب مخالفتها للعادات والتقاليد السعودية.

هند قحطاني:

هند القحطاني هي ناشطة سعودية ومشهورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولدت هند القحطاني في المملكة العربية السعودية بمدينة خميس مشيط التابعة لمنطقة عسير عام 1983، تحمل الجنسية السعودية وتعتنق الديانة الإسلامية، تزوجت من رجل سعودي عام 2002 أنجبت له 4 أبناء، تقيم حاليا في أمريكا بعد انفصالها من زوجها السابق أبو معاذ، تجيد اللغة العربية والانجليزية، درست في مدينة الرياض لمدة 8 سنوات، وأصبحت ناشطة وكاتبة مثيرة للجدل على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، بشرة وجهها طبيعية لم تخضع للتجميل، تبلغ من العمر 38 سنة. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار