أثير الحلوة بإطلالة رياضية جريئة تبرز زيادة وزنها

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 نوفمبر 2022
أثير الحلوة بإطلالة رياضية جريئة تبرز زيادة وزنها

نشرت أثير الحلوة مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه وهي تمارس الرياضة بإطلالة جريئة أبرزت زيادة وزنها.

وظهرت أثير الحلوة وهي تمارس مجموعة من التمارين الرياضية معتمدة على شورت قصير وحمالة صدر رياضية، وهو ما عرضها للهجوم والانتقادات حيث أبرزت الإطلالة زيادة وزنها.

 أثير الحلوة بإطلالة جريئة

تحاول أثير الحلوة مشاركة جمهورها بنشر مجموعة من اللقطات عبر حسابها الشخصي لأوقات ممارستهاالرياضة، إلا أنها استفزت الجمهور خلال الأيام الماضية بنشر مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتناول المحشي على جهاز رياضي وهو  ما عرضها لانتقادات حيث اعتبر البعض أنها من المؤثرين وأنها تتسبب بطريقتها هذه في المساعدة في نشر الأنماط الخاطئة لتناول الطعام وهو ما يهدد صحة متابعيها وينشر سلوكيات يومية خاطئة تتعلق بالصحة وممارسة الرياضة.

يذكر ان أثير الحلوة، أثارت الجدل خلال الأيام الماضية بعد أن ظهرت في مقطع فيديو تتحدث عن عدم قدرتها على اتباع الأنظمة الغذائية السليمة أو التخلي عن الأصناف المفضلة، مؤكدة على أنها متصالحة مع وزنها وأنها لن تقوم باتباع أي نظام غذائي للتخلص من الوزن الزائد.

ولفتت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي المثيرة للجدل دائما  أثير الحلوة الأنظار بزيادة ملحوظة في وزنها، ليعتبر البعض أن اختيارها لقطع الأزياء الرياضية التي ظهرت بها لم تكن إلا تعمد منها لإثارة الجدل وجذب عدد أكبر من المشاهدات بالظهور لإطلالة جريئة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار