هند القحطاني بإطلالة شتوية جريئة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 يناير 2023
هند القحطاني بإطلالة شتوية جريئة
مقالات ذات صلة
هند القحطاني بإطلالة شتوية غريبة
هند القحطاني ترقص بإطلالة جريئة
هند القحطاني بإطلالة جريئة تبرز رشاقتها

استعرضت هند القحطاني إطلالة شتوية جريئة لها، ظهرت فيها معتمدة على اللون البرتقالي وفستان من الصوف متوسط الطول وبفتحة طويلة منحت إطلالتها لمسات جريئة.

ووصف متابعون إطلالة هند القحطاني بالجريئة بسبب ظهور ساقها، إلا أن الإطلالة الجريئة ليست هي فقط ما لفت الأنظار وإنما تغير ملامحها.

هند القحطاني بإطلالة جريئة

وبنفس الإطلالة ظهرت هند القحطاني في صورة أخرى نشرتها أمس وأثارت التساؤلات بسبب رسالة غامضة دونتها مشهورة منصات التواصل عبر حسابها.

وأبرزت الصور تغير ملامح هند القحطاني حيث ظهرت الفاشنيستا السعودية بشفاه أكثر امتلاء وهو ما أرجعه متابعون لاستخدامها الفيلر فيما رأى آخرون أنها بسبب استخدامها للفلاتر التي بدلت ملامحها بشكل كامل.

نسقت هند القحطاني إطلالتها بجاكت يعلوه الفرو من الرقبة ودونت الفاشنيستا السعودية على الصورة تعليق: "الثقة في الحب أن أغيب عنك أو أنام وأنا على يقين بأنك لن تفعل شيء يخذلني من وراء قلبي حتى لو قدموا لك الدنيا بأكملها".

هند القحطاني

يذكر أن هذه الإطلالة ليست الإطلالة الشتوية الأولى التي تستعرض فيها الفاشنيستا السعودية رشاقتها فنشرت هند القحطاني الصورة، عبر حسابها الشخصي وعلقت عليها بكلمات عبرت عن تشوقها لتصل إلى هذا الوزن من جديد، حيث كتبت الفاشنيستا السعوية: "أتمنى يرجع وزني زي كدة".

وتباينت ردود الأفعال على إطلالة هند القحطاني فبينما اعتبر البعض أن الإطلالة جريئة رأى آخرون أنها تتمتع بلمسات أنيقة شتوية وطلبوا من هند القحطاني استعراض أزيائها الشتوية لمنحهم أفكار مختلفة.