هند القحطاني تستعرض رشاقتها بفستان قصير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أغسطس 2022
هند القحطاني تستعرض رشاقتها بفستان قصير

خطفت هند القحطاني الأنظار بأحدث إطلالاتها التي استعرضت فيها رشاقتها بفستان قصير، وتباينت ردود الأفعال على إطلالة الفاشنيستا السعودية.

ونشرت هند القحطاني صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات استعرضت فيها رشاقتها بهذا الفستان الذي اختلفت آراء المتابعين حوله، فبينما وصفه البعض بالأنيق رأى آخرون أنه لا يتماشى مع طبيعة هند القحطاني أو عمرها.

وتستعرض هند القحطاني إطلالاتها خلال رحلتها التي تقضيها مع أولادها في مدينة سان فرانسيسكو، والتي شاركت الجمهور تفاصيلها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات خلال الأيام الماضية.

هند القحطاني بفستان قصير

اتسم فستان هند القحطاني بالتفاصيل البسيطة، حيث اعتمد على اللون السيموني الفاتح المنقوش بالورود، واعتمد التصميم على الرقبة العالية والأكتاف المنفوخة، كما زين الصدر خط من القماش المضغوط، واستكمل الفستان القصير طوله بالتصميم المنفوش، وهو ما منح الفاشنيستا السعودية إطلالة على طريقة الأميرات.

زينت هند القحطاني إطلالتها بتسريحة شعر مفرود، وهي تسريحة الشعر التي تعتمدها الفاشنيستا الشهيرة دائما في إطلالاتها، كما اختارت لمسات مكياج ناعمة ناسبت ملامحها كما ناسبت تصميم الفستان الهادئ.

هذه ليست المرة الأولى التي تستعرض فيها هند القحطاني رشاقتها بفستان قصير، وإنما ربما هي المرة الأولى التي نالت إعجاب الجانب الأكبر من جمهورها، حيث اعتمدت الإطلالة على البساطة وابتعدت عن المبالغة والجرأة.

هند القحطاني

وفي عدد من إطلالاتها أثارت هند القحطاني الجدل بمجموعة من الفساتين التي استعرضت فيها رشاقتها ففي واحدة من هذه الإطلالات ظهرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية بملابس منزلية وهي تصور نفسها أمام المرأة بالجانب الأيمن لتستعرض رشاقتها معلقة: "جسم طبيعي بدون رياضة وتتوقعون لو ادخل نادي كيف راح يكون جسمي؟".

وفي إطلالة أخرى استعرضت هند القحطاني إطلالتها وهي تقوم بحركات استعراضية من أجل عرض الملابس الجديدة التي ترتديها، حيث تقوم هند القحطاني بمثل هذه الحركات من أجل استعراض ملابسها الجديدة دائماً، أو الملابس التي تريد من متابعيها التعرف عليها، فهي واحدة من طرق التسويق الخاصة بها للمنتجات التي تتعاقد مع الشركات للإعلان عنها.

يذكر أن هند القحطاني تثير الجدل دائما بإطلالاتها وتتعرض لانتقادات حادة من متابعيها بسبب إطلالات جريئة يصفها عدد كبير من جمهور مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية بغير اللائقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار