هند القحطاني بإطلالة غريبة وملامح متغيرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير 2023
هند القحطاني بإطلالة غريبة وملامح متغيرة
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تثير الجدل بإطلالة جريئة وملامح متغيرة
هند القحطاني بإطلالة شتوية غريبة
هند القحطاني تفاجي الجمهور بإطلالة بدلت ملامحها

أثارت هند القحطاني الجدل بأحدث إطلالاتها حيث نشرت الفاشنيستا السعودية صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيها بإطلالة باللون الوردي وملامح متغيرة.

كما ظهرت هند القحطاني بوزن زائد وخصر أكثر امتلاء ليعتبر البعض أنها خضعت لعملية نحت خصر، وتعيد مشهورة منصات التواصل الاجتماعي إلى الأذهان حديثها عن عملية نحت الخصر.

هند القحطاني بملامح متغيرة

اعتبر البعض أن هند القحطاني بدت ممتلئة لتصويرها لنفسها بزاوية أظهرتها بهذا الوزن، فيما اعتبر آخرون أن السبب هو زيادة وزنها في الحقيقة وهو ما كانت علقت عليه مشهورة منصات التواصل الاجتماعي قائلة: "أنتم تحاولون الوصول للوزن اللي أنتم حابينه، وكل واحد حابب وزنه وهذا جسمي عادي متوسطة الوزن لا أني نحيفة ولا أني سمينة".

تثير هند القحطاني الجدل دائما بتغير ملامحها فقبل هذه الصورة ظهرت الفاشنيستا السعودية في صورة نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، واستعرضت فيها أناقتها، إلا أن ملامحها لفتت الأنظار حيث ظهرت بشكل متغير تماماً عما عرفه عليه الجمهور.

هند القحطاني بإطلالة غريبة وملامح متغيرة

واعتمدت هند القحطاني في إطلالتها على بنطال جينز أزرق غامق، ونسقته مع بلوزة باللون الأزرق الفاتح المزين بالورود، وتوسط البلوزة حزام بنفس اللون من نفس القماش، فضلاً عن أكمام منفوشة منحتها لمسات صيفية رائعة لتثير الجدل بتغير ملامحها فاعتبر البعض أن تغير الملامح ناتج عن خضوعها لعمليات التجميل التي خضعت لها خلال الفترة الماضية، رأى آخرون أنها أفرطت في استخدام أدوات تعديل الصور بما جعلها تظهر بملامح متغيرة.

 أما عن سبب زيادة وزنها فكانت هند القحطاني نشرت مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وصفت فيه نفسها بالدبة، وذلك في أحدث ظهور لها بعد خضوعها لعملية التجميل.