هند القحطاني تسخر من انتقادات ملامحها بدون فلتر وتتغزل في نفسها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 فبراير 2023
هند القحطاني تسخر من انتقادات ملامحها بدون فلتر وتتغزل في نفسها

سخرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية هند القحطاني من تعليقات المتابعين بعد ظهورها في بث مباشر عبر إنستغرام لأول مرة بدون فلتر.

هند القحطاني تسخر من تعليقات المتابعين

وأعادت هند القحطاني في فيديو لها عبر سناب شات قراءة التعليقات بنبرة صوت ساخرة والتي انتقدت شكلها بدون فلتر، وطلبات البعض منها الظهور بدون فلتر.

ودافعت رؤى ابنة هند القحطاني عنها مؤكدة أنها ترى والدتها جميلة قائلة لها أثناء تصوير الفيديو: "ياما شكلك حلو وتجننين"، لتقاطعها المشهورة السعودية قائلة: "أدري أني أخبل وأطير الطير من السماء".

وعلقت ابنتها الصغرى مؤكدة أن شكل والدتها بدون فلتر أجمل بالنسبة لها، قائلة: "انتي أحلى من الفلتر وفي الحياة الواقعية انتي أجمل".

أبناء هند القحطاني يدافعون عنها

ورغم دفاع أبناء هند القحطاني عنها إلا أن بعض التعليقات استمرت في السخرية من شكلها بدون فلتر، وأكد البعض أن ملامحها مختلفة بدونه.

وجاءت بعض التعليقات: "واثق الخطوة يمشي ملكا ما له داعي التبرير إذا انتي واثقة من حالك ومن فلاترك"، "تنزل الطير من السما 🤧بتفكر حالها لساتها بالعشرينات ولا الثلاثينات ولا حتى الأربعينات..انتي يا عجوز داخله عال ٥٠ اي طير هاد اللي تنزلينه من السما"، "شكلها جدا جدا جدا مختلف بلا فلتر".

هند القحطاني بدون فتلر تصدم الجمهور

وجاء رد هند القحطاني بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لها بدون فلتر ظهرت فيه ملامحها الحقيقية التي اختلفت عن الملامح التي تظهر بها عادة.

وعلى الرغم أن تلك لم تكن المرة الأولى التي تظهر فيها هند القحطاني بدون فلتر إلا أن تعليقات المتابعين أكدت أن ملامحها مختلفة حيث بدت أكبر في العمر من الفيديوهات التي تنشرها ليعتبر البعض أن مشهورة منصات التواصل الاجتماعي كانت تخدعهم.

وترفض هند القحطاني عادة الظهور بدون فلتر، ووصل الأمر سابقاً إلى وقوع مناوشة بينها وبين انبها معاذ بعد إصرار الأخير على تصويرها رغم رفضها للأمر.

 وفي مقطع الفيديو حاول معاذ، الابن الأكبر لهند القحطاني، تصوير والدته، إلا أن الأخيرة رفضت وقالت إنها غير مستعدة كما طلبت منه تأجيل الأمر، ليحاول الابن إقناعها بأنها جميلة في كل حالاتها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار