هند القحطاني تستعرض مشيتها وملامحها بفلتر طبيعي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مارس 2023
هند القحطاني تستعرض مشيتها وملامحها بفلتر طبيعي

استعرضت مشهورة السعودية هند القحطاني، مشيتها بطريقة ساخرة من منتقديها الذين يوجهون لها رسائل تحمل لوما بسبب طريقة استعراض جسدها، كما استخدمت فلتر طبيعيا لإظهار ملامحها.

هند القحطاني تستعرض ملامحها ومشيتها

أكدت هند القحطاني في فيديو متداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، أنها اختارت فلتر يبرز ملامحها بصورة طبيعية حيث أشارت إلى شفتيها موضحة أن هذه طبيعتهما.

واستعرضت هند القحطاني مشيتها وقالت ساخرة: "بمشي لقدام ولا بمشي زي خلق الله؟ والله بمشي زي خلق الله" لتستدير أمام الكاميرا وتتجول في المطبخ لتأتي بالأغراض اللازمة لتحضير طعام الإفطار.

وقارنت هند القحطاني في الفيديو بين خبز السعودية وخبز الولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدة أن خبز السعودية لا يوجد مثله في الطول والحجم.

شاهدوا فيديو هند القحطاني

تفاعل عدد من النشطاء مع فيديو هند القحطاني المتداول، ووجه لها البعض انتقادات لاذعة بسبب استعراض جسدها المتكرر أمام الكاميرا.

وقال البعض: "المشكلة تقول أهلها كانوا يضطهدونهاأهلها عندهم بعد نظر شافوا فيها بذرة فساد وقالوا يردمونها قبل تكبر وتصير شجرة شيطانية فاسدة مفسدة أعوذ بالله من سوء المنظر والمنقلب".

واستنكر آخرون تأثير هند القحطاني السلبي على أبنائها وقالوا: "هذا طريقك وانتي اللي اخترتيه والله أعلم بنيتك وما في قلبك والله بيحاسبك ، لكن أطفالك مالهم ذنب باختياراتك لأنك أجبرتهم على حياة مخالفة لفطرة المسلم وخالفتي القيم والمبادئ ، لكن أطفالك مالهم ذنب لا تجبرينهم على حياتك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار