هند القحطاني تتصدر التريند بإطلالة جريئة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 نوفمبر 2022
هند القحطاني تتصدر التريند بإطلالة جريئة
مقالات ذات صلة
هند القحطاني وابنتها يتصدرون التريند بإطلالات جريئة في الهالوين
ابنة هند القحطاني تتصدر التريند بعد ظهورها بدون فلتر
هند القحطاني تحتفل بتصدرها التريند بإطلالة خاصة

تعرضت مشهورة سناب شات السعودية، هند القحطاني لموجة من الهجوم الشديد بسبب إطلالتها الجريئة التي ظهرت بها قبل الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها رؤى.

هند القحطاني بإطلالة جريئة

ونشرت هند القحطاني فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات استعرضت فيه رحلتها للتحضير لعيد ميلاد ابنتها، إلا أنها ظهرت بإطلالة جريئة كشفت عن صدرها.

واعتمدت هند القحطاني في إطلالتها على فستان قصير من اللون الأبيض بفتحة صدر على شكل V كشف عن جزء من صدرها. وأثناء الفيديو تحدثت المشهورة السعودية عن رغبتها في تناول الإفطار والتخطيط لتجربة إفطار من أحد المطاعم القريبة منها.

وهاجمت الكثير من التعليقات إطلالة هند القحطاني، منتقدين إصرارها على الظهور بتلك الإطلالات الجريئة، وجاءت بعض التعليقات: "والله عيب هذه ما تستحي"، "مستحيل تكونين سعودية على هذا اللبس"، "للأسف اللبس فاضح"، بينما اتهمها البعض بتعمد ترك زر فستانها الأول مفتوح.

وهذه ليست المرة الأولى التي تنشر فيها هند القحطاني لقطات تظهر فيها بإطلالات جريئة، فخلال الفترة الماضية، نشرت الفاشنيستا السعودية مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو عرضتها لانتقادات حادة والتي كان آخرها صورة نشرتها عبر حسابها الشخصي وعلقت عليها بكلمات عبرت عن تشوقها لتصل إلى هذا الوزن من جديد، حيث كتبت الفاشنيستا السعوية: "أتمنى يرجع وزني زي كدة".

ابن هند القحطاني يدافع عنها

ورغم الهجوم المتكرر على المشهورة السعودية بسبب إطلالتها الجريئة، علق معاذ ابن هند القحطاني في مقطع فيديو من قبل مدافعاً عن حريتها.

وقال ابن هند القحطاني في دفاعه عنها: "إيش الهدف من الكلام ده كله إيش الهدف من الكذب هذا، يعني بتحاولوا تحرضوني على أمي مثلا، تبغون تكرهونني فيها خسئتم، أنت وإياه، أكثر شخص أحبه في العالم أمي أنا حر أعيش حياتي مثل ما أبغي وهي تعيش زي ما تبغي، ما حد يدخل في حياتي أو في حياة أخواتي أو حياة أمي يا معلمين الكيبورد، خليكم مثل ما أنتم كلاب تنبح".

 وأعادت هند القحطاني نشر مقطع الفيديو عبر صفحتها الشخصية، مستعرضة تعليقات الجمهور وهي تعلق بعبارات تعبر عن سعادتها وفخرها بابنها.