أول رد من هند القحطاني على منتقدي رقص ابنها مع الفتيات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يوليو 2021
أول رد من هند القحطاني على منتقدي رقص ابنها مع الفتيات
مقالات ذات صلة
رد صادم من هند القحطاني على منتقدي فيديو تصويرها لابنتها
ابنة هند القحطاني ترد على منتقدي إطلالتها وتدافع عن والدتها
رد مفاجئ من هند القحطاني بعد سؤال ابنها الزواج من شقراء

قررت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، هند القحطاني، الرد على الانتقادات التي طالتها بسبب فيديو رقص ابنها مع الفتيات أثناء الاحتفال بعيد ميلاد صديقة شقيقته رؤى.

هند القحطاني تؤكد صداقة ابنها بالعائلة

ومن خلال فيديو عبر حسابها بتطبيق "سناب شات" ردت هند القحطاني على هجوم وجه لها بأنها غير لائق جلوس ابنها مع الفتيات وليس الرجال.

وقالت هند القحطاني أن الحفل كان مليئ بالرجال لكن ابنها معاذ على صداقة واسعة مع عائلة وأسرة صديقة ابنتها وهو يعرفهم جيداً وليس من المنطقي أن يجلس مع رجال لا يعرفهم، مؤكدة أن هذا الفكر ليس موجوداً في الولايات المتحدة.

وأضافت هند القحطاني أن ابنها معاذ يعامل الفتيات مثل أخواته ولا يكن لهم أي مشاعر عاطفية.

رقص ابن هند القحطاني

جدير بالذكر أنه تبادل أبناء هند القحطاني التقاط الصور والرقص معاً وسط أصدقائهم، كما ظهرت والدتهم معهم في أحد الفيديوهات اثناء تناول الطعام في أحد المطاعم.

وظهر معاذ ابن هند القحطاني يرقص مع شقيقته ورفض تصوير شقيقته له بالفيديو بسبب خجله وهو ما تسبب في انتقادات حادة لوالدته.

شاهدي أيضاً: لجين عمران ترد على هند القحطاني والأخيرة تصف نفسها برقم 1

وجاءت التعليقات: "مساكين هاالاولاد والله دايماً اشفق عليهم لأن امهم بغت لهم الغربه والتشتت الأسري اللي كلنا بحاجه للمة الأهل وفوق هذا تعلمهم عادات الغرب اللي بعيده كل البعد عن عاداتنا وتقاليدنا ما أقول غير الله يهديك ويصلحك"، وعلق متابع آخر "راح يجيله يوم ويندم الحين امه مأثره عليه اذا ماتت بياخذ اخوانه ويرد السعودية".

وقال أحد المتابعين: "مره خجول اهو على امه الحياء يقطع وجيههم": " صارت الزلم تستحي أكثر النساء".

كما رقصت هند القحطاني في الحفل نفسه مع صديقات ابنتها، واعتمدت الفاشنيستا السعودية في إطلالتها على فستان أصفر، وتمايلت  على أنغام الموسيقى، لتتعرض أيضاً بعدها لسيل من الهجوم عبر منصات التواصل الاجتماعي.

هجوم على هند القحطاني بسبب رقصها

  وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقاطع الفيديو التي تضمنت رقص هند القحطاني معلقين عليها بكلمات تنوعت ما بين السخرية والانتقادات للفاشنيستا السعودية التي تثير الجدل دائماً بجرأتها، ومن بين التعليقات: "امراه بعمرها عايشه نفس المراهقات مو صج رقص ولبس قصر وبوي فرند"، "هذه والله اللي تبلش بمعتقادتها نست عاداتها وتقاليدها وسترها وعفتها".

كما جاء في التعليقات: "تحرج نفسها ليش دايمن تتلصق بالبنات الصغار"، "نفسي اعرف ليش تهبد الارض لما ترقص"، "الحمدلله الذي عافانا مماابتلاهم وفضلنا على كثير مماخلق تفضيلا"، "ماسكه برقص الخطوه وزحفه تحاول تغير. بس ترجع تترج زي علبه السفن"