ابنة هند القحطاني تتصدر التريند بعد ظهورها بدون فلتر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يونيو 2022
ابنة هند القحطاني تتصدر التريند بعد ظهورها بدون فلتر

تصدرت ابنة الناشطة السعودية الشهيرة، هند القحطاني، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وخاصة "تويتر" بعد انتشار مقطع فيديو لها بدون استخدام فلاتر.

وكانت أروى ابنة الناشطة السعودية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة، هند القحطاني، تسجل مقطع فيديو مع إحدى صديقاتها قبل أن يختفي الفيلتر المستخدم في التصوير عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، فأعاد المتصفحون تداوله ونشره.

ابنة هند القحطاني بدون فلتر:

وغالبًا ما يحرص مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، على استخدام الفلاتر في التصوير سواء في الصور الفوتوغرافية أو مقاطع الفيديو، وليس استخدام الفلاتر فقط، بل المغالاة والمبالغة فيها للحد الذي يخفي ملامحهم الأصلية، حتى تتحول ملامحهم الأصلية بعد ذلك في حال ظهورها واضحة، إلى تريند كما الحال مع ابنة هند القحطاني.

وبالطبع أعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير نشر وتداول الفيديو الذي انتشر بكثافة حتى تحول إلى تريند على مواقع التواصل الاجتماعي، مع الكثير من عبارات التنمر.

أبناء هند القحطاني:

هند القحطاني لديها 4 أولاد من زواج سابق حيث أنها تزوجت مبكراً في سن الثامنة عشراً ولكن هذه الزيجة لم تدم طويلاً مع زوجها بسبب الخلافات الكثيرة بينهما وتم الطلاق بعد فترة من الارتباط.

وكانت هند القحطاني قد أعلنت مؤخراً أنها لن تناقش أسرار حياتها الخاصة عبر السوشيال ميديا، ولكن قد تقبل الظهور في إحدى الفضائيات الخليجية إذا ما تلقت عرضاً لا يقل عن 200 ألف دولار. ومع ذلك فإن أبنائها منتشرون على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال والدتهم التي تبث لهم مقاطع فيديو.

ابنتها رؤى، فهي الأشهر من بين أبنائها وتشبه أمها في إثارة الجدل، حيث أن رؤى ابنة هند القحطاني، تسير على نهج أمها يف إثارة الجدل، فسبق أن بعد أثارت الجدل بتداول فيديو لها تكشف من خلاله عن تمزق بنطالها من الخلف في المدرسة.

حيث ذهبت ابنة هند القحطاني إلى المدرسة دون أن تعلم أن بنطالها ممزق. وظهرت رؤى في الفيديو إلى جانب صديقتها التي اكتشف أمر البنطال واخبرتها، وبدأت رؤى بالضحك الهستيري معبرة عن الحرج الكبير الذي تشعر به.

وقبل فترة قصيرة، أعادت هند القحطاني أزمة تصوير ابنتها رؤى من الخلف للصدارة، بعد أن نشرت الفاشنيستا السعودية مقطع فيديو استعرضت فيه جمال بناتها وهن يسرن أمامها معبرة عن صدمتها بأنهن لم يعدن أطفال، لتتعرض القحطاني لانتقادات واسعة من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي.

بمجرد نشر  هند القحطاني لمقطع الفيديو، تداوله عدد من مستخدمي منصات التواصل والصفحات المهتمة بالمشاهير لتتعرض الفاشنيستا السعودية لهجوم واسع واتهامات باستغلال أبنائها لتحقيق شهرة أوسع.

وبمجرد تداول مقطع الفيديو تعرضت هند القحطاني لهجوم واسع وانتقادات حادة من الجمهور الذي وصفها بأنها تستغل بناتها لتحقيق شهرة أوسع مطالبين بمحاكمتها خاصة لقيامها بتصوير ابنتها الصغرى التي لم تصل إلى السن القانونية التي تمكنها من القبول أو الرفض بشكل قاطع.

هند القحطاني:

يشار إلى أن هند القحطاني من مواليد 1974 وتنتمي إلى قبيلة قحطان، وهي من أشهر القبائل في السعودية، وكانت قبل سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية تعمل كمُعلمة، وسافرت إلى أمريكا من أجل استكمال دراستها، وأكملت حياتها هناك بسبب اعتيادها على إثارة الجدل بسبب آرائها المتحررة التي يصنفها عدد من مواطنيها بأنها مخالفة للعادات والتقاليد والأديان.

وحسب المعلومات المتداولة تبلغ من العمر حوالي 37 عاماً حيث ولدت في عام 1984 إلا أن معالم التقدم بالعمر لا تظهر عليها لأنها تحافظ على شكلها وجسمها فيظن البعض أنها في العشرينات من عمرها.

كما تحرص هند القحطاني وأبنائها، كما الحال مع باقي مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، على استخدام الفلاتر في التصوير، التي تخفي الكثير من عيوب البشرة، ولا تعطي انطباعًا دقيقيًا عن العمر والشكل.

وتتصدر نجمة مواقع التواصل الاجتماعي ​هند القحطاني​ الترند بين الحين والآخر هي وأبنائها وخاصة رؤى التي تحاول تقليد والدتها في الكثير من التصرفات التي تلاقي عادة انتقادات من المتابعين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار