هند القحطاني ترقص بإطلالة جريئة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 ديسمبر 2022
هند القحطاني ترقص بإطلالة جريئة
مقالات ذات صلة
هند القحطاني بإطلالة شتوية جريئة
هند القحطاني بإطلالة جريئة تبرز رشاقتها
هند القحطاني تتصدر التريند بإطلالة جريئة

تعرضت هند القحطاني لانتقادات حادة بعد تداول مقطع فيديو ظهرت فيه الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل دائما ترقص فيه بإطلالة جريئة.

وظهرت هند القحطاني معتمدة على فستان رصاصي قصير ترقص على أنغام إحدى الأغنيات، ليعلق متابعون على الفيديو بكلمات حادة، خاصة وأن هذا الفيديو جاء بعد مقطع آخر نشرته الفاشنيستا السعودية ظهرت فيه وهي ترقص مع ابنائها في الشارع.

رقص هند القحطاني

وبمجرد نشر مقطع الفيديو تباينت التعليقات على هند القحطاني ليعيد البعض الحديث عن مقطع فيديو  قديم يعود تاريخه لأيام قليلة بعد وصولها لأرض أمريكا لأول مرة، إلا أنها أعادت نشره مرة أخرى لاستعادة ذكرياتها مع أولادها.

ومن بين التعليقات على فيديو هند القحطاني:  "غالبا مصابة باضطراب النرجسية او عندها السمات فقط الله اعلم ، إدعاء المثالية والاستعراض سواء لنفسها او باولادها واستخدامهم لكسب وشد انتباه الناس ، التناقض ، الكاريزما والسيطرة على الحواليها وكأنهم عبيد، ابنائها امتداد لها ولرغباتها ولهذا تلاقين اشكال اولادها كأنهم مصدومين ، مجرد تابعين مافي هوية رغم ادعائها الام المثالية المحبة المتحررة".

 كما انتقد عدد كبير المتفاعلين مع هند القحطاني في تعليقات منها: "والله ماحد شهرها الا انتم تنشرون لها وتروجون لها وتحملون ذنوب عليها على الفاضي وتحملون امزارهم واوزار من يشاهدها اعتزلوها احقروها والله تختفي من الساحة مثل غيرها".

يذكر أن  هند القحطاني كانت قد نشرت مجموعة من الصور التي عرضتها للانتقادات خلال الفترة الماضية بعد ظهورها بأزياء جريئة.