مريم حسين ترقص بإطلالة جريئة والجمهور يهاجمها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022
مريم حسين ترقص بإطلالة جريئة والجمهور يهاجمها

تعرضت الفنانة المغربية مريم حسين لموجة من الهجوم بسبب إطلالتها الجريئة التي ظهرت بها ورقصها في أحد الأماكن وذلك برفقة عدد من الأشخاص.

مريم حسين ترقص بإطلالة جريئة

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة مريم حسين وهي ترقص بإطلالة جريئة لامعة مكونة من كروب توب، كشف عن جزء كبير من بطنها،و وبنطلون لامع مزين في نهايته بالريش

واعتبر الجمهور أن تلك الإطلالة الأجرأ التي ظهرت بها مريم حسين رغم الانتقادات التي توجه لها في كثير من الأحيان بسبب إطلالتها الجريئة والملابس التي تكشف عن أجزاء من جسدها.

وخلال الفيديو رقصت مريم حسين مع عدد من الأشخاص كان من بينهم رجل وسيدة خلال استمتاعها بنغمات الأغاني حولها.

ما زاد من انتقاد الجمهور لمريم حسين هو أن هذه ليست المرة الأولى، فكررت مريم حسين ظهورها بإطلالة رياضية جريئة، وهو ما اعتبره الجمهور تعمد منها لاستفزازهم موجهين لها انتقادات حادة.

ويأتي ذلك بعد الإطلالة الجريئة التي ظهرت بها مريم حسين من إحدى الفعاليات في دبي حيث لفتت الأنظار بمظهرها الجديد وتغيير لون شعرها.

وانقسمت التعليقات حول مظهرها، والتي اعتمدت فيه على جمبسوت من جلد النمر يحمل ماركة Léopard الشهيرة، وكانت إطلالتها بحمالات رفيعة وفتحة عنق جريئة على حرف V كشفت عن كتفيها وجزء من الصدر، مع كرانيش محيطة بالساقين من الأسفل.

ونسقت مريم حسين حقيبة سوداء وكوليه ذهبي عريض، مع إطلالتها وغيرت لون شعرها الأسود، إلى لون أشقر داكن لتكمل اللوك الجريء وتركته منسدلًا على ظهرها.

رقص مريم حسين

ظهرت الفنانة المغربية مريم حسين من قبل في كثير من الفيديوهات وهي ترقص مستعرضة إطلالتها، والتي تكررت أكثر من مرة في الصالة الرياضية التي تمارس فيها التمارين.

وانتقد الجمهور جرأة مريم حسين ليس في الرقص فقط ولكن بسبب إطلالتها التي تعرضها للنقد كثيراً

 رقص مريم حسين ليس فقط ما جعل الجمهور يتمهما بالجرأة ويوجه لها عبارات النقد، وإنما اعتادت الفنانة المغربية على إثارة الجدل بجرأتها، وكانت آخر أزماتها مع الجمهور بعد تصريحات جريئة عن المانيكير.

 فظهرت مريم حسين في مقطع فيديو وهي جالسة عى الأرض وتوجه رسالة إلى متابعها تسأل فيها عن دليل شرعي يثت أن المانيكير يبطل الصلاة، قائلة: "بشوف كتر من البنات منتقبات ومحجبات ويضعون المانيكير معقول كل هادول الناس غلط، وينه الدليل الشرعي اللي ثبت أن المانيكير حرام في الصلاة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار